+A
A-

ناصر بن حمد يستقبل السفير العماني

استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، سعادة السيد عبدالله بن راشد المديلوي سفير سلطنة عمان الشقيقة وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في مملكة البحرين، بحضور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية.

وخلال اللقاء، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على عمق العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع بين البلدين وشعبيهما الشقيقين وما تشهده من تطور مستمر على كافة الأصعدة، وذلك في ظل التوجيهات السديدة من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وأخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان عُمان الشقيقة حفظه الله ورعاه.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود الطيبة التي بذلها سفير سلطنة عمان خلال فترة عمله، متمنيا سموه له التوفيق والنجاح في حياته العملية المقبلة.

من جانبه أعرب سعادة سفير سلطنة عمان عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على ما يبديه سموه من اهتمام بتطوير العلاقات البحرينية العمانية، منوها بما لقيه من دعم ومساندة في مملكة البحرين، أسهمت في تسهيل مهام عمله في المملكة، بتطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.