+A
A-

رئيس البا التنفيذي يستقبل مدير مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني

استقبل الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) علي البقالي مدير مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني الدكتور عبدالله ناصر النعيمي وذلك بتاريخ 11 أغسطس 2021 في مقر الشركة، وبحضور كل من المدير الإداري للشؤون الإدارية حمد الشيبة ومدير أول الموارد البشرية والتدريب وعضو مجلس أمناء مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني روضة سلمان العرادي.
وخلال اللقاء ناقش الطرفان مختلف المواضيع ذات الاهتمام المشترك وآفاق التعاون المستقبلي بين الجانبين، بما في ذلك فرص التعليم والتطوير للشباب البحريني في مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني وشركة البا على حد سواء. وأشاد البقالي بمستوى الكفاءة والالتزام اللذين أظهرهما طلاب المركز المشاركون في البرامج التدريبية المختلفة بالشركة على مدى السنوات الماضية.
وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي قائلاً:
"الاستثمار في المعرفة يعود دائما بأفضل الفوائد على شركة البا، وبصفتنا شركة مواطنة مسؤولة، فإننا نسعى دائمًا لتطوير وتنمية الموظفين البحرينيين وإعدادهم لتولي المناصب القيادية في المستقبل. فنحن نؤمن بأن تزويد موظفينا بالمعرفة هو السبيل لتحقيق مستقبل أفضل للشركة في إطار الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030".
ومن جانبه صرح مدير معهد ناصر للتأهيل والتدريب المهني الدكتور عبدالله ناصر النعيمي قائلاً:
"من خلال تعاوننا مع إحدى الشركات الكبرى في البحرين كشركة البا، فإننا نهدف لجعل مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني مركزًا رائدًا في تقديم البرامج التقنية في المنطقة من أجل إمداد سوق العمل بالكفاءات المؤهلة.
كما أن المستوى المرموق للشركات التي نعمل معها يعكس بدوره مكانتنا الرائدة، ونحن على ثقة بأن علاقتنا الوطيدة بشركة البا سوف تثمر عن مجالات أخرى عديدة للشراكة فيما بيننا".
تجدر الإشارة إلى أن مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني يعمل تحت إشراف مجلس أمناء يرأسه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب. ويحظى المركز بسمعة مرموقة من خلال اعتماده لمختلف الممارسات المتقدمة بهدف تحقيق أعلى معايير التعليم الفني والمهني.