+A
A-

السبت ختام بطولة رجل الشهر للبولينج

تختتم يوم السبت منافسات بطولة رجل الشهر للبولينج لشهر أغسطس والتي تحتضنها صالة أرض المرح بمشاركة نخبة من لاعبي البولينج والتي تعتبر باكورة أنشطة الاتحاد البحريني للبولينج للموسم الرياضي 2021 – 2022.

وبهذه المناسبة قال نائب رئيس الاتحاد صالح البوفلاح بأن بطولة رجل الشهر شهدت نجاحا كبيرا في ظل مشاركة عدد كبير من اللاعبين المحليين بالإضافة إلى مشاركة عدد من لاعبي المملكة العربية السعودية ووسط منافسة قوية تعكس استعدادات جميع اللاعبين للمشاركة في مسابقة الدوري المحلي.

وأضاف البوفلاح أن بطولة رجل الشهر حظيت بمتابعة واهتمام من مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة السيد غازي عبدالله ناس وهو ما ساهم في تنظيم البطولة بصورة سلسلة ومنظمة مشيدا بجميع الكوادر الإدارية والفنية العاملة في البطولة والتي كان لها دور بارز في تحقيق هذا النجاح.

وأكد البوفلاح أن الاتحاد البحريني للبولينج حريص كل الحرص على اقامة أنشطته وبرامجه بصورة مستمرة بما يؤدي إلى تطور اللعبة وتخريج كوكبة من اللاعبين القادرين على تمثيل المنتخبات الوطنية، مؤكدا على أهمية اقامة البطولات خلال الفترة القادمة مع الإلتزام بالإرشادات الصحية الصادرة عن الفريق الوطني للتصدي لفايروس كورونا " كوفيد – 19" والهيئة العامة للرياضة حفاظا على سلامة جميع اللاعبين المشاركين.

وأضاف بأن الاتحاد جاهز لختام البطولة التي حققت نجاحا فاق التوقعات في ظل العمل الجماعي من مختلف اعضاء مجلس الإدارة واللجان العاملة متمنيا لجميع اللاعبين المشاركين التوفيق والنجاح.