+A
A-

الجمعية العامة غير العادية لشركة البحرين لمواقف السيارات توافق على إضافة سمة تجارية “أماكن” للإسم التجاري للشركة

عقدت شركة البحرين لمواقف السيارات ش.م.ب. المدرجة في بورصة البحرين تحت رمز التداول (CPARK)، يوم أمس الأربعاء الموافق 28 يوليو 2021، إجتماع الجمعية العامة غير العادية بنسبة حضور 70.15%، حيث وافق المساهمون على تعديل الإسم التجاري للشركة بإضافة سمة تجارية ليصبح الإسم شركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن) ش.م.ب.

وفي تعليق لرئيس مجلس إدارة الشركة، السيد أمين أحمد العريض، قال: “تماشياً مع الإستراتيجية الجديدة للشركة التي تم إعتمادها في أغسطس من العام الماضي، وجد مجلس الإدارة أنه من المهم جداً العمل على إعادة بناء الهوية المؤسسية للشركة، وأحد جوانب هذا العمل هو طرح إسم جديد يتناسب مع التوجه الجديد الذي نطمح من خلاله لإعادة إستغلال أصول الشركة التي لن تعود مجرد مباني لمواقف السيارات، بل ستصبح مراكز تنقل متطورة بفضل التكنولوجيا المتقدمة التي تعمل الشركة على تبنيها”.

ومن جانبه، صرح السيد طارق علي الجودر، الرئيس التنفيذي للشركة: ” نتقدم بجزيل الشكر للمساهمين لموافقتهم على تعديل الإسم التجاري للشركة. لقد تم التعاون مع إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال وسيتم الإعلان عن الهوية المؤسسية الجديدة خلال شهر سبتمبر من هذا العام والتي نأمل أن تحوز على إعجاب الجميع. إن الإسم الجديد “أماكن” يجسد توجهنا لرقمنة خدماتنا وتوسيع آفاق عملياتنا وتوفرها في أماكن إستراتيجية مختلفة في مملكتنا الحبيبة”.

تأسست شركة البحرين لمواقف السيارات ش.م.ب. في شهر أكتوبر من العام 1981، وهي شركة عامة مدرجة في بورصة البحرين منذ شهر مارس من العام 2006، وتعمل في قطاع العقارات، وتتخصص في إدارة مواقف السيارات وتأجير العقارات.