+A
A-

سفير البحرين باليابان يشيد بجهود اللجنة بأولمبياد طوكيو 2020

الدوسري يؤكد حرص السفارة على إنجاح المشاركة البحرينية

أشاد سفير مملكة البحرين باليابان سعادة السيد أحمد محمد الدوسري بالجهود التي بذلتها اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة من أجل المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

وأضاف الدوسري بأن اللجنة الأولمبية البحرينية تعتبر من أنشط اللجان الأولمبية الوطنية في العالم وقد نجحت في إنهاء كافة إجراءات المشاركة بالأولمبياد مبكرا لأنها كانت على تواصل مستمر مع سفارة البحرين لدى اليابان واللجنة المنظمة للأولمبياد لتنجز كافة الترتيبات اللوجستية والحصول على كافة المعلومات وهو ما ساهم في تسهيل عمل السفارة البحرينية عند التواصل مع اللجنة المنظمة من دون أي مشاكل، بينما واجهت بعض اللجان الأولمبية الأخرى العديد من العوائق.

وعلى صعيد متصل أشاد الدوسري بتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالإستمرار بحملة عشان هذا العلم التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، موضحا بأن تلك المبادرة ليست بغريبة على سموهما.

وأضاف " العلم هو رمز الوطن وعزته وشموخه ونحن جميعا نلتف حول رايته حبا وولاء للقيادة والوطن ونحن على ثقة بأن لاعبو منتخباتنا الوطنية سيكونون على قدر المسئولية لإعلاء راية الوطن..".

كما تقدم الدوسري بجزيل الشكر لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس وفد مملكة البحرين بالأولمبياد على دعم واهتمام سموه بالبعثة البحرينية مثمنا في الوقت ذاته اهتمام ومتابعة الأمين العام للجنة الأولمبية ونائب رئيس الوفد سعادة السيد محمد حسن النصف.

وأكد الدوسري بأن سفارة مملكة البحرين باليابان لن تدخر أي جهد في تقديم الدعم والمساندة للبعثة البحرينية انطلاقا من الواجب الوطني تجاه رياضيينا، معربا عن تمنياته بنجاح المشاركة البحرينية وأن توفق اللجنة الأولمبية والمنتخبات الوطنية في تحقيق أفضل النتائج والمستويات والعودة بتحقيق ميداليات ملونة.