+A
A-

الدمستاني يقترح استئناف نشاط الخدمة الحضورية بـ "الاسكان" و"التربية"

اقترح النائب أحمد الدمستاني فتح أبواب بعض مراكز الخدمة الحكومية مع دخول البحرين المستوى الأخضر بآلية الاشارة الضوئية لمستوى انتشار فيروس كورونا.

وقال لصحيفة "البلاد" بأنه استلم شكاوى من مواطنين بشأن تعثر تواصلهم الكترونيا مع بعض الخدمات التي تقدمها وزارة الاسكان ووزارة التربية والتعليم ووزارة العمل والشؤون الاسلامية والأوقاف وغيرهم من الجهات.

وبين أن هؤلاء المواطنين يريدون استكمال اجراءات معاملاتهم ولكن قد يجهلون بعض الاجراءات الالكترونية أو يواجهون صعوبات في اتمام المعاملات وذلك لعدم وجود معاون لاستكمال معاملاتهم.

وأكد أن فتح أبواب مراكز الخدمة الحكومية قد يكون مفيدا بعد تقييده بضوابط مثل تحديد العدد أو نوع معين من المعاملات أو عمر معين.

ورأى ان الدخول بالمستوى الأخضر يتيح تواجد 50% من الموظفين على رأس العمل وهو ما يعني امكانية استئناف نشاط مراكز الخدمة الحكومية بكادر يستطيع التواصل مع موضوعات المواطنين العالقة أو المتعثرة.

وأشاد الدمستاني بجهود فريق البحرين بقيادة سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في قيادة البحرين لمرحلة العبور للتعافي والانتقال لمستوى أفضل من خلال خفض عدد الاصابات وزيادة معدلات الشفاء وقلة عدد الوفيات، وداعيا للاستمرار في الأخذ بتعليمات الفريق الوطني الطبي والالتزام بالتدابير والاجراءات المطلوبة للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع.