+A
A-

ناصر بن حمد: البداية الإيجابية لباريس تؤكد النوايا البطولية للفريق

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بالبداية الإيجابية لفريق باريس أف سي بشعار "فيكتوريوس البحرين" في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية وتحقيق 3 نقاط في مستهل مشواره في الدوري بعد فوزه على حساب فريق جرينوبل (4/صفر) في الجولة الأولى.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذه البداية تؤكد النوايا البطولية للفريق الطامح لتحقيق الهدف المنشود عبر الصعود للدرجة الأولى، مشيراً سموه إلى أنه حريص على دعم الفريق في تحقيق الأهداف المرجوة التي وضعها مجلس الإدارة.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد عن اعتزازه برؤية أسم مملكة البحرين في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية عبر "فيكتوريوس البحرين" على قميص باريس أف سي وهو ما يعزز الأهداف التي تم وضعها ومواصلة المساهمة في تحقيق الرؤية الاقتصادية للمملكة "2030".

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن تحقيق الفريق بداية مميزة ستكون حافزاً للاعبين لمواصلة تقديم العروض القوية في الجولات القادمة، متمنياً سموه التوفيق والنجاح للفريق في مباراته القادمة أمام دنكارك  السبت القادم.

وتمكن باريس أف سي بشعار فيكتوريوس البحرين من الفوز على جرينوبل (4/صفر)، حيث تناوب على تسجيل الأهداف جايتن لاورا (د 37)، ومانويل بيريز (بالخطأ في مرمى فريقه)، ومصطفى نامي (د 72)، وماغويل ألفاريلا (د 90).