+A
A-

وزير شئون الكهرباء والماء يبحث التعاون المشترك مع أمين عام مجلس الطاقة العالمي

عقد سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون الكهرباء والماء اجتماعا عن طريق تقنية الاتصال المرئي مع أمين عام مجلس الطاقة العالمي الدكتورة انجيلا ويلكنسون والسيدة سارة وينكلر مديرة إدارة العلاقات المؤسسية والمشاريع في المجلس بمشاركة الدكتورة هبة حرارة نائب الرئيس التنفيذي لنقل الكهرباء والماء بهيئة الكهرباء والماء.

وتم خلال الاجتماع مناقشة مجالات التعاون بين الهيئة والمجلس، حيث استعرض الوزير جهود هيئة الكهرباء والماء في تطوير خدمتي الكهرباء والماء في المملكة ووصولها بجودة وموثوقية عاليتين ، كما تم استعراض عدد من المبادرات والبرامج  التي يتم تنفيذها من قبل الهيئة بما يسهم في رفع رضا المستفيدين والتطوير المستدام لخدمات الهيئة.

من جانبها استعرضت الأمين العام اهداف المجلس ومنها تطوير الأساليب المستخدمة للوصول الى الاستخدام الأمثل للطاقة لتقديم أفضل الخدمات للمشتركين، ودور المجلس الذي يضم منظمات حكومية وخاصة واكاديمية تهدف الى تبادل الخبرات والمعرفة في مجالات الطاقة ودراسة ومواجهات التحديات في مجالاتها.

كما استعرضت الأمين العام الفعاليات القادمة للمجلس من مؤتمرات ولقاءات للمسئولين والخبراء في مجال الطاقة والتقارير والدراسات التي ينفذها ومجالات التعاون مع الدول الأعضاء في هذا المجال.