+A
A-

السيد: وقعنا بالمجموعة الأقوى بكأس آسيا

قال مدير المنتخب الأول للكرة الطائرة علي السيد أن الاتحاد لم يحدد لغاية وجهة المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في اليابان خلال الفترة من 12 لغاية 19 سبتمبر المقبل.

وأضاف السيد لـ "البلاد سبورت" أن الخيارات كانت ما بين سلوفينيا وكوريا الجنوبية بيد أن الأخيرة تعذر السفر إليها لأنها لازالت تواصل عملية الإغلاق في ظل تفشي جائحة كورونا " كوفيد – 19" لتكون سلوفينيا هي الخيار المتاح، حيث سيتوجه منتخب الشباب لإقامة معسكر هناك وبناء على نتائجه ومدى ملائمة الأجواء هناك من الممكن أن يتم الاستقرار على سلوفينيا.

وحول رأيه بالنسبة لقرعة نهائيات كأس آسيا التي أوقعت منتخبنا في المجموعة الأولى التي ضمت اليابان المستضيف والهند وقطر قال " مجموعتنا قوية وهو أمر طبيعي لأننا كنا سنخوض التصفيات المؤهلة للبطولة، ولو كان لدينا تصنيف لكانت مجموعتنا أفضل نسبيا.. ولكن من يريد اللعب في كأس آسيا عليه أن يكون جاهزا، فمعظم الفرق المشاركة قوية .. ونأمل في النسخة القادمة أن نكون في مجموعة افضل وبصورة عامة فإن لاعبونا على قدر المسئولية وسيقدمون كل ما بوسعهم للظهور الأمثل لنكون من ضمن المنتخبات الثمانية أو العشرة الأوائل على القارة..".

وذكر السيد بأن القائمة الحالية تضم 20 لاعبا من بينهم اثنين من منتخب الشباب وأن المدرب لم يقرر لغاية الآن موعد التصفية، وأن الحصص التدريبية مستمرة وسط انتظام من قبل جميع اللاعبين.

وتضم قائمة المنتخب كلا من تضم كلا من علي حبيب (الأهلي)، محمود حسن (داركليب)، محمود العافية (المحرق) في مركز صناعة اللعب، بينما وقع الاختيار في مركز (4) على اللاعب محمود عبدالواحد ومحمد يعقوب (داركليب)، ناصر عنان ومحمود عبدالحسين (الأهلي)، أحمد صادق (النجمة).