+A
A-

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي ينطلق ديسمبر القادم

مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبي،  هو مهرجان تنافسي تنظمه وزارة الثقافة بجمهورية مصر العربية سنوياً ، وهو بمثابة فرصة للتواصل والحوار بين مختلف الثقافات والمجتمعات من خلال الأشكال المختلفة للمسرح وفنون الأداء، ويهدف إلى تقديم أحدث التطورات في المشهد المسرحي الدولي للجماهير المصرية والعربية ، في حين يخدم أيضا كبانوراما للإنتاج المسرحي المحلي والإقليمي لصالح المتخصصين والمهرجانات والمهتمين من جميع أنحاء العالم.

العروض المشاركة تقدم ضمن برنامج المهرجان لليلتي عرض متتاليتين، و يمكن تقديم العرض لليالي اضافية خارج القاهرة بالتنسيق المسبق مع الفرقة.


المهرجان يتحمل الاقامة و الاعاشة و الانتقالات الداخلية للفرق المشاركة بحد أقصى 15 فرد، و تتحمل الفرقة المشاركة المصروفات الاضافية من تذاكر طيران، شحن معدات و ديكور، و غيرها.


يتم اختيار العروض المشاركة من خلال لجنة مشاهدة المهرجان ، و تعتبر طلب المشاركة لاغيا في حال عدم وجود فيديو العرض كامل ضمن طلب بالمشاركة، تقدم طلبات المشاركة في موعد أقصاه 7 أغسطس 2021.
تشارك العروض ضمن مسابقة المهرجان الرسمية أو على هامش المهرجان و تمنح لجنة تحكيم المهرجان ١٠ جوائز عينية للفائزين ضمن مسابقة المهرجان الرسمية. 


رابط الاستمارة https://cifet.org/?page_id=15256