+A
A-

الاتحاد البحريني لكرة القدم ينظم دورة لحكام الكرة الشاطئية

نظم الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، عبر تقنية الاتصال المرئي، دورة لحكام كرة القدم الشاطئية على مدار يومي 11 و12 يوليو الجاري.

وحاضر في الدورة المحاضر الدولي للشواطئ الفرنسي من أصول جزائرية الأخضر بن شعبان، إذ قدم جلسات مرئية مختلفة متعلقة بقانون كرة القدم الشاطئية ومستجداته.

وشهدت الدورة استعراض قانون لعبة كرة القدم الشاطئية والتعديلات الأخيرة، كما شملت على محاضرات وتطبيقات، وسط مشاركة فعالة من الحكام.

ويهدف الاتحاد البحريني لكرة القدم من تنظيم هذه الدورة إلى الاهتمام بتعزيز تواجد الحكم البحريني في مجال كرة القدم الشاطئية، كما أنها ضمن سلسلة الدورات المختلفة التي يقيمها الاتحاد بالتعاون مع "الفيفا"، إذ سبق للاتحاد تنظيم دورة لحكام الملاعب العشبية، حكام تقنية الفيديو، حكام كرة الصالات، مقيمي الحكام المحليين، الحكمات السيدات، بالإضافة إلى حكام الشواطئ حديثًا.

ويسعى الاتحاد من خلال هذه الدورات إلى تعزيز القاعدة التحكيمية في لعبة كرة القدم، بما يواكب التطورات الحديثة في هذه اللعبة، والاستفادة من مخرجاتها، على الشكل الذي يعزز عمل الكوادر التحكيمية البحرينية.