+A
A-

عبدالله الباروني يعيد اغاني الإخوة البحرينية

كشف المغني وعازف الغيتار الكويتي عبدالله الباروني عن استعداده خلال الفترة المقبلة لتسجيل "ميدلي" يحتوي على 4 من أشهر أغاني فرقة الإخوة البحرينية.

وفي هذا الصدد، صرّح الباروني للراي الكويتية قائلاً: "من شدّة حبي لفرقة الإخوة البحرينية، فإن كل من يسمعني وأنا أغني يُشبّه صوتي بصوت الفنان الراحل علي بحر، الذي كانت تربطني به علاقة صداقة جميلة ورائعة، حيث سبق وأن اعتليت معه خشبة المسرح في احتفالية خاصة بسفارة مملكة البحرين داخل الكويت، كذلك التقيت معه كثيراً داخل الاستديوهات وتشاركنا الغناء، فكان من الأشخاص الداعمين ليّ كثيراً وقد شجعني على المضي قُدماً في مشواري".

وأكمل: "لهذا لا أخاف شخصياً من الإخفاق في هذا المشروع الفني لأن علي بحر (منّا وفينا)، ومن هذا المنطلق أقدم (الميدلي) للفرقة كعربون حب ووفاء، حيث بدأت بالعمل على تجهيزه، ويتألف من أربع أغان شهيرة جداً تخصّ الإخوة، ولا أودّ الإشارة إليها في الوقت الراهن".

ولفت إلى أنه "مولع" بالغناء مذ كان صغيراً في سن الثالثة، "ومع مرور السنوات بات كل من يسمعني، سواء من الأصدقاء أو الغرباء يطلب مني الغناء لفرقة الإخوة، لأنها ومن وجهة نظرهم تليق بصوتي وإحساسي، وهذا ما أشعر به أيضاً على الصعيد الشخصي".