+A
A-

سافر بالتقسيط وبدون فوائد بنكية مع موقع فلاي إن

هل راودك يوما ما حلم السفر إلي وجهتك السياحية المفضلة حيث الاستلقاء على الشاطئ والاستمتاع برماله البيضاء بعيداً عن صخب المدينة المزعج؟ ما الذي يمنعك إذن من تحقيق هذا الحلم وقضاء وقت رائع واستكشاف الثقافات والمناطق السياحية المختلفة؟ إذا كانت الإجابة هي أنك لا تمتلك المال الكافي للتفكير بالسفر فإنك هنا في المكان الصحيح، فسوف تتمكن بعد قراءة هذا المقال من التعرف على ميزة السفر بالتقسيط التي يقدمها موقع فلاي إن الإلكتروني.

موقع فلاي إن الإلكتروني هو أحد المواقع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط المتخصصة في حجوزات الفنادق والطيران وغيرها الكثير من الخدمات السياحية المختلفة التي تشغل بال السائح باستمرار، وإيماناً من الموقع بأهمية السفر ورغبة منه في دعم المسافرين الراغبين في خوض تجربة سفر مختلفة حول العالم يقوم الموقع بتقديم ميزة حصرية وهي "السفر بالتقسيط وبدون فوائد".

ويقدم الموقع هذه الخدمة بالتعاون مع عدد من البنوك المصرية التي تخدم كافة شرائح المسافرين وهذه البنوك هي: بنك المشرق – البنك التجاري الدولي CIB – التجاري وفا بنك – بنك الإمارات دبي الوطني – بنك مصر و بنك الإسكندرية، ويمكن لعملاء هذه البنوك المختلفة الراغبين في القيام برحلة سياحية تقسيط قيمة الحجوزات الخاصة بهم سواء كانت حجوزات الطيران أو حجوزات الفنادق أو حجوزات الباقات السياحية الموجودة على موقع فلاي إن الإلكتروني خلال مدد زمنية مختلفة تبدأ من 6 أشهر حتى 12 شهر. 

ويوفر الموقع هذه الخدمة حصرياً لعملائه المصريين مما تنطبق عليهم الشروط الخاصة بالخدمة وهي كالتالي:

- تسري خدمة التقسيط بدون فوائد بنكية عبر موقع فلاي إن الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول فقط.

- تسري خدمة التقسيط بدون فوائد بنكية عبر البطاقات الائتمانيةفقط.

- يجب أن يكون الراغب في الحصول على الخدمة عميل لأحد البنوكالمذكورة وأن يمتلك بطاقة ائتمانية يمكن أن تغطي قيمة الأقساطالخاصة به.

- تتراوح مدة التقسيط بدون فوائد من 6 أشهر حتى 12 شهر وتختلف المدة تبعاً لكل بنك من البنوك المذكورة.

- تسري خدمة التقسيط على حجوزات الطيران والفنادق والباقات ذاتقيمة أكبر من 1000 جنيه مصري.

ويمكن أيضا الحصول على المزيد من المعلومات عند زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بـ فلاي إن، ولا تقتصر خدمات فلاي إن على ذلك فحسب فيوفر الموقع إمكانية حجز طيران لأشهر وأبرز الوجهات العالمية كما يوفر أيضا إمكانية حجز الإقامة بالفنادق المختلفة الموجودة حول العالم ويوفر أيضا خصومات حصرية لعملائه والتي لا يمكن الحصول عليها إلا عن طريق الحجز عبر الموقع.

لذلك ليس عليك القلق بعد الآن عند التفكير في رحلتك السياحية القادمة، فيمكنك الآن السفر حتى وإن كنت لا تمتلك الأموال في الوقت الحالي، ولن تحتاج أيضا للاقتراض أو الاقتصاد المبالغ فيه عند حجز رحلات الطيران أو حجز أماكن إقامة غير مناسبة لمجرد أنها أرخص في التكلفة من التي ترغب في الإقامة بها، ويمكن أيضا عند إنشاء حساب على الموقع التعرف على قيمة الأقساط الشهرية وحسابها بدقة شديدة.

ولا تقتصر فقط ميزة التقسيط بدون فوائد بنكية على رحلات شركة مصر للطيران فقط، حسب يوفر الكثير من الرحلات الجوية المختلفة على متن خطوط الطيران الأشهر حول العالم، لذلك إن كنت ترغب في زيارة مدينة الرياض السعودية عبر أي من الخطوط الجوية المختلفة مثل الخطوط الجوية السعودية فيمكنك حينها أيضا الاستفادة من خدمة التقسيط دون فوائد بنكية.