+A
A-

وزير الأشغال وسفيرة إيطاليا يبحثان مجالات التعاون المشترك

اجتمع سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عبر الاتصال المرئي بسعادة السيدة باولا أمادي، سفيرة الجمهورية الإيطالية لدى مملكة البحرين بحضور وكيل الوزارة لشئون الاشغال المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط والوكيل المساعد للخدمات للصرف الصحي المهندس إبراهيم حسن الحواج.

وخلال اللقاء تم استعراض العلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين وما تشهده العلاقات من تطور ورقي، متمنيا دوام التوفيق لسعادة السفيرة في مهامها كسفيرة للجمهورية الإيطالية في المملكة.

وقد تباحث سعادة الوزير وسعادة السفيرة مجالات التعاون بين الطرفين بما يعود بالنفع على الجانبين، مشيداً سعادته بالخبرات الإيطالية الكبيرة والمتقدمة في مجالات مختلفة، معرباً عن تطلع الوزارة للاستفادة بشكل أكبر من خبرات الشركات الإيطالية في مجال البنية التحتية من مشاريع الطرق والصرف الصحي ومجال التعمير والمباني الخضراء ومجال الزراعة.

من جهتها أعربت سعادة السفيرة الإيطالية عــن ســرورها لتنامـي علاقــات بلادها مع مملكة البحرين في شتى جوانب التعاون، مشيدة بجهود الوزارة في مجال تطوير البنية التحتية، منوهة بما تشهده البحرين من تقدم ونماء في مختلف الميادين.