+A
A-

محمد عباس يعدل عن الإعتزال الدولي

أعلن نجم منتخبنا الوطني لكرة الطاولة محمد عباس عدوله عن قرار الإعتزال الدولي والعودة مجددا لتمثيل المنتخب الأول في الاستحقاقات الخارجية القادمة.

وكان عباس قد صرح لـ "البلاد سبورت" قبل عدة اشهر عن رغبته في الاعتزال الدولي.

وأضاف " قررت العودة مجددا لتمثيل المنتخب انطلاقا من الواجب الوطني تجاه بلادي.. وتقديرا للشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة والتي وقفت بجانبي وساندتني وأقنعتني بالعودة مجددا فلها كل التحية والإحترام ..".

وذكر عباس أنه انتظم في تدريبات المنتخب بقيادة المدرب الصربي "دايان" بعد عودته من رحلته الإحترافية في صربيا مع نادي النجمة الحمراء قبل حوالي اسبوع، حيث يستعد للمشاركة في منافسات البطولة العربية لكرة الطاولة التي ستقام في المملكة الأردنية الهاشمية بعد حوالي ثلاثة اسابيع.

وأوضح عباس أن الهدف من المشاركة في البطولة هو تمثيل المملكة بأفضل صورة والمحافظة على الإنجازات التي تحققت في النسخة الماضية التي أقيمت في مصر بعد فوزه بلقب زوجي الرجال مع اللاعب إلياس الياسي.

وقال عباس بأنه على أتم الجاهزية الفنية والبدنية لخوض الاستحقاق العربي خصوصا وأنه قد عاد للتو من رحلته الإحترافية في صربيا وقد باشر التدريبات المحلية وسيسعى للظهور الأمثل في الاستحقاقات القادمة.