+A
A-

بنك الإسكان يُعلن عن إعادة فتح مكتب مبيعات مشروع "دانات البركة" وجاهزية فلل العرض لاستقبال الجمهور

بالتزامن مع القرارات الأخيرة الصادرة عن الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19) واللجنة التنسيقية، أعلن بنك الإسكان، البنك الرائد في توفير التمويلات العقارية الإسكانية في مملكة البحرين، عن إعادة فتح مكتب المبيعات وفلل العرض التابعة لمشروع "دانات البركة"، مع الاستمرار بإتباع وتطبيق الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية. مشيدا بالإقبال اللافت الذي شهدته الوحدات السكنية برغم الأوضاع الراهنة، حيث تم استكمال حجز 65% منذ تدشين المشروع نهاية شهر مايو الماضي.

ويتواجد فريق بنك الإسكان في فيلا مخصصة للعرض داخل مشروع "دانات البركة"، وذلك لإتاحة الفرصة للراغبين بالإطلاع على خصائص ومميزات الفلل شخصيًا وعن قرب، ولتمكين الراغبين بإتمام عملية الحجز الانتهاء من الإجراءات بشكل ميسر ومباشر وذلك أثناء تواجدهم بمكتب المبيعات الكائن بموقع المشروع في منطقة جنوسان من الساعة 8:00 صباحًا وحتى 6:00 مساءً على مدار الأسبوع.

وستستمر البنوك والمصارف أيضًا بتقديم عروض تمويلية حصرية في موقع المشروع، مع الحرص على إتخاذ كافة التدابير اللازمة والالتزام بالتباعد الإجتماعي، علاوة على إجراء الحجوزات ومنح الأولوية لمستخدميّ تطبيق Skiplino الرقمي.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال السيد طارق كاظم رئيس مجلس إدارة "شركة دانات البركة": "نحن فخورون بالنجاح الذي يشهده مشروع "دانات البركة"، حيث تتوفر ما نسبته 35% من الوحدات السكنية للبيع الفوري برغم الصعوبات والتحديات التي شهدناها في الفترة الأخيرة. وهو ما يدل على حرص المنتفعين من برامج وزارةالإسكان التي توفر لهم السيولة اللازمة على اقتناء الوحدات المتميزة وذات الأسعار التي في متناولهم.  وتعكس وتيرة الإقبال اللافتة التي شهدها هذا المشروع السكني مدى مواءمة المشروع لاحتياجات المواطنين السكنية، ونجاحه في تحقيق أهداف تدشينه المتمثلة في المساهمة في إثراء الحركة الإعمارية السكنية في المملكة وتلبية الطلب المتنامي على فرص السكن الاجتماعي."

وبدوره، صرّح الدكتور خالد عبدالله مدير عام بنك الإسكان: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نُنفّذ كافة التجهيزات اللازمة لاستقبال زوارنا الكرام ممن تنطبق عليهم اشتراطات برنامج "مزايا" والخدمات التمويلية التابعة لوزارة الإسكان، حيث سيتمكن جميع الراغبين بمُعاينة وشراء فلل "دانات البركة"، من حجز موعد مسبق بواسطة تطبيق "Skiplino" للهواتف الذكية. حيث نحرص عبر هذه التجهيزات لتوفير بيئة آمنة وداعمة للجهود الوطنية الهادفة لاحتواء انتشار الجائحة. ونحن نسعى – عبر هذا المشروع المتميّز – لتلبية الطلب المتنامي على فرص السكن الاجتماعي في البحرين، والإرتقاء بوتيرة الحركة العمرانية في المملكة إلى مستويات جديدة."

ومن جانبه، عبر السيد علي يوسف العبيدلي، عضو مجلس إدارة "شركة دانات البركة": "إننا نتطلع قُدمًا للترحيب بالزوار الكرام في موقع مشروع "دانات البركة" وندعوهم للاطلاع على فلل العرض قبل قيامهم بالحجز، حيث سيتواجد فريق مخصص للإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات الواردة مع الحفاظ على إجراءات السلامة العامة من تباعد إجتماعي وتعقيم مستمر وغيره ، كما عبر عن سعادته بالفرص الإستثمارية التي توفرها برامج الوزارة لمشاركة فاعلة للقطاع الخاص في تقديم الحلول الإسكانية."

هذا وتتوفر فلل "دانات البركة" بأربعة تصاميم عصرية مختلفة، وتحتوي على 4 غرف نوم وصالة واسعة ومطبخ وملحق لعاملة المنزل، بالإضافة إلى مواقف تتسع لسيارتين؛ حيث يسعى مشروع "دانات البركة"  لتوفير فلل أو حلول سكنية جاهزة للبيع حصريًا للمواطنين الذين تنطبق عليهم اشتراطات برنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي والخدمات التمويلية التابعة لوزارة الإسكان.

يُذكر بأن المشروع يشغل مساحة إجمالية تصل إلى 73,514 متر مربع، وهو يقع في أكثر المناطق السكنية جذبًا في شارع البديع، حيث يتميز بسهولة الوصول إليه من شارع البديع الرئيسي أو من شارع النخيل القريب منه، والذي يشهد حاليًا أعمالاً مكثفة لتطوير البنية التحتية.