+A
A-

تملكه شركة أدوية".. رئيس نادي مصري يتحدث عن مفاوضات مع ألفيش وميسي"

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فريقا مصريا غير معروف يسعى للتعاقد مع النجم البرازيلي، داني ألفيس، والأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، بعد ما شكل اللاعبان ثنائيا لا يقهر خلال لعبهما لصالح نادي برشلونة.

وقا ل، شيرين حلمي، رئيس، نادي فاركو، المملوك لشركة أدوية بالاسم ذاته الذي تأهل هذا الموسم للمشاركة في الدوري المصري الممتاز لأول مرة منذ تأسيسه إن إدارة فريقه  تسعى للتعاقد مع ألفيش، البالغ من العمر 38 عاما، لمساعدة الفريق على المنافسة.

وقال، حلمي، في تصريحات تلفزيونية: "أعمل على إحضار داني ألفيس من نادي ساو باولو  البرازيلي لأن خبرته يمكن أن تساعدنا".

وأضاف"التقيت بداني وأخبرني أنه يريد اللعب لساو باولو منذ أن كان في الثامنة من عمره، لكني أعتقد أنني أستطيع إقناعه بالقدوم إلى مصر".

 وأشار حلمي إلى أنه يرغب أيضًا فى العمل جنبًا إلى جنب مع النجم ليونيل ميسي، الذى أضحى حرا الآن بعد انتهاء عقده مع برشلونة.

مستدركا أن الحديث مع ميسي لم يكن حول التعاقد معه للعب في الفريق: "تفاوضنا مع ميسي لتقوية العلاقات معه ولكي يساهم في زيادة  الوعي بعلاج التهاب الكبد الوبائي سي في مصر".

تجدر  الإشارة إلى أن مستقبل ميسي، 34 عاما، مع "العملاق الكتالوني" لا يزال غامضا، رغم أن تقارير إعلامية أكدت في وقت سابق توصل الطرفين إلى اتفاق لتجديد العقد، ولكن ما يحول دون ذلك حتى الآن قوانين "اللعب الرياضي النظيف"، لأن الراتب المقترح يفوق الموارد المادية لبرشلونة في الوقت الحالي.

وفي حال فشل ميسي في البقاء بـ" الكامب نو"، فإن وجهته القادمة ستكون على الأغلب فرنسا للعب لصالح باريس سان جيرمان، وفقا لمصادر رياضية متعددة.