+A
A-

سوليدرتي تعلن عن الخدمة الأولى من نوعها في مملكة البحرين للتسوية النقدية الفورية لمطالبات المركبات

كجزء من التزام سوليدرتي المستمر وسعيها الدؤوب نحو تقديم أفضل الخدمات لعملائها، أعلنت سوليدرتي، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن إطلاق خدمة "التسوية النقدية الفورية"، بدلاً من إصلاح المركبات لعملائها الكرام، لتسهيل وتبسيط اجراءات مطالبات المركبات.

هذا و تعتبر التسوية النقدية الفورية لمطالبات المركبات هي الأولى من نوعها في مملكة البحرين، والتي تتماشى مع استراتيجية سوليدرتي للتميز في قطاع التأمين الذي يشهد تنافسية عالية مبنية على الاسعار، من خلال التركيز على الجودة والابتكار الرقمي وخدمة العملاء الفريدة. وهذه الخدمة مصممة للعملاء الذين يرغبون في اصلاح مركباتهم بالطريقة التي تناسبهم. ومن الجدير بالذكر بأنه سيتم تحويل مبلغ التسوية في الحساب المصرفي للعميل في غضون 24 ساعة من قبول المطالبة من قبل العميل.

وبهذه المناسبة، قال السيد جواد محمد ، الرئيس التنفيذي للشركة: "يمكن لعملائنا الاختيار من بين مجموعة واسعة من خيارات التسوية ، بناءً على ما يفضلونه، كما ويسعدنا أن نوفر لهم خيار التسوية النقدية الفورية. وأضاف: "يمكن للعملاء الذين يختارون التسوية النقدية الفورية تقديم الطلب بسهولة من خلال قنواتنا الرقمية أو فروعنا المنتشرة في مملكة البحرين و سيتم انجاز عملية التسوية في غضون 24 ساعة". وأضاف أيضًا: "ستعمل هذه الخدمة الجديدة على رفع مستوى خدمة عملائنا الأعزاء والذين نعتبرهم الأصول الرئيسية التي نمتلكها، و نحن فخورون جداً بإنجازاتنا مع جميع عملائنا الذين نعتبرهم شركاء حقيقيين في إستمرار و نجاح الشركة".