+A
A-

لاعبين المحرق القدامى يُشيدون بأمر جلالة الملك المفدى بإطلاق اسم أحمد بن سالمين على الشارع المحاذي لنادي المحرق

أعرب جميع لاعبين نادي المحرق الرياضي في جميع الألعاب الرياضية أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمناسبة أمر جلالته بإطلاق اسم المغفور له بإذن الله تعالى لاعب منتخبنا الوطني السابق لكرة القدم ونادي المحرق أحمد بن سالمين على الشارع المحاذي لنادي المحرق.

وأكد قدامى لاعبي المحرق أن الأمر الملكي السامي يعكس التقدير الكبير الذي يوليه جلالة الملك المفدى للرياضيين البحرينيين، والتي قدمت إسهامات متعددة للرياضة البحرينية برفعها علم مملكة البحرين عاليًا في مختلف المحافل، وهو ما ينطبق على المغفور له أحمد بن سالمين، والذي كان شخصية رياضية مخضرمة حققت العديد من الإنجازات والنتائج الإيجابية.

ونوه جميع اللاعبين بالأمر الملكي السامي، والذي سيسهم في تخليد ذكرى الفقيد أحمد سالمين، كما سيكون محطة لاستذكار الإنجازات والإرث الرياضي المميز الذي تركه الفقيد في تاريخ الرياضة البحرينية، ومحفزًا للرياضيين لاستمرار مسيرة النهضة الرياضية.

وجدد الرياضيين البحرينيين تقديم خالص التعازي والمواساة إلى ذوي الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.