+A
A-

التسهيلات للسيارات تطلق الجيل الثالث من سيارة Haval H6

أطلقت شركة التسهيلات للسيارت الوكيل والموزع الحصري لعلامة Haval الرائدة في مملكة البحرين الجيل الجديد من سيارة Haval H6  وذلك عن طريق حفل التدشين الذي أقيم عبر الفضاء الأفتراضي، ويأتي ذلك في إطار حرصها المتواصل على تعزيز حضورها في مملكة البحرين، وتلبية متطلبات عشاق القيادة الراغبين في الحصول على أحدث التقنيات بأفضل الأسعار.

وفي هذا السياق صرح مدير العلامة التجارية السيد حسين الوداعي قائلاً: تعتبر سيارة هافال H6 من الصانع العالمي Great Wall Motor واحدة من أفضل الطرازات مبيعًا في جميع أنحاء العالم حيث برهنت هذه السيارة قدرتها الكبيرة على منافسة أكبرالشركات العالمية في تجارة صناعة السيارات، وحققت مبيعات غير مسبوقة على المستويين الأقليمي والدولي حيث نجحت في بيع أكثر من مليون سيارة خلال زمن قياسي. وقد لاقت هذه السيارة نجاحًا مستمراً وشعبية واسعة بين السكان المحليين في مملكة البحرين، ونحن نتوقع أن شعبيتها سوف تستمر مع هذا الجيل الثالث الذي شكل نقلة نوعية.

اليوم تبرهن هافال من جديد عن قدرتها على مواجهة التحديات بنجاح، وإرضاء عملائها بطرح الموديلات الحديثة المواكبة للتطورات في عالم القيادة لتفاجئنا وتقدم لنا كل ماهو جديدة ومميز بما يتناسب مع طموح عملائنا على مختلف توجهاتهم، إذ عكفت الشركة منذ تأسيسها على تطوير علامتها التجارية بالاستناد إلى المعايير والجودة العالمية، إذ تتميز H6 الجديدة كلياً بما تمنحه للسائق من راحة وإمكانات وصلابة إضافة الى التكنولوجيا والأداء الإستثنائي، إذ تأتي بهيكل منحوت بدقة، ودخل في تصنيعه الفولاذ بصلابة عالية جداً، مع حرصها على منحهم أفضل العروض والمزايا في السوق، حيث تطل علينا  H6 التي طال انتظارها لتتوافر اليوم بتصميم ديناميكي مميز وداخليه رحبة مزودة بأحدث التكنولوجيا.

وأضاف الوداعي قائلاً: يتميز الجيل الثالث من سيارة هافال H6 بتفاصيله المتوازنة التي تفسر روح الحرية والانطلاق، وبقمرة قيادة مزدوجة جديدة ومطورة بالكامل وبشكل ملموس توفر لمستخدميها والعملاء تجربة مميزة تتسم بالابتكار والتقنية العالية وتعكس روح " Haval H6" الرائدة والتي تجعل منها واحدة من أشهر السيارات عالمياً في فئتها.

ونحن نفخر بخبرتنا الواسعة تحت مظلة شركة البحرين للتسهيلات التجارية الشركة البحرينية الرائدة محلياً والتي تعمل وفق استراتيجية مدروسة ونظرة ثاقبة تلبي احتياجات عملائنا بمختلف تطلعاتهم ونحن قادرون على تحقيق توافق مثالي بين السعر والراحة والتصميم والاعتمادية.

وأختتم السيد حسين الوداعي حديثه قائلاً: نظراً للظروف الإستثنائية لجائحة كورونا نحن نتشرف بخدمة زبائننا الكرام عن طريق توفير خدمة تجربة القيادة من المنازل للراغبين بإقتناء أي من طرازات هافال عن طريق الإتصال أو الواتس اب على 17734040 مع الأخذ بعين الإعتبار جميع الإجراءات الإحترازية.