+A
A-

القطاع الخاص شريك رئيسي في عملية توظيف العمالة الوطنية

استقبل النائب أحمد صباح السلوم، اخصائية الموارد البشرية والمالية السيدة تهاني الشعلة، ومشرف ضبط الموارد جعفر شعبان بشركة المنصوري لصيانة آبار النفط يوم أمس الخميس في مكتبه بالزنج بحضور عدد من الموظفين الذين تم توظيفهم مؤخرًا بالشركة ضمن مبادرة سعادته لتوظيف الباحثين عن عمل الخاصة بالدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة. 

 وقال النائب أحمد السلوم أن شركة المنصوري لصيانة آبار النفط قدمت العديد من الفرص الوظيفية ضمن مشروع تأهيل وتوظيف الباحثين عن عمل الخاص بالدائرة الخامسة في محافظة العاصمة الذي تم اطلاقه بالتعاون مع إحدى الجهات الإستشارية المتميزة في مجال التأهيل والتوظيف بما يتناسب واحتياجات الشركات وبدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق العمل "تمكين" وحقق العديد من النجاحات عبر استقطاب العاطلين عن العمل بالدائرة وايجاد الوظائف التي تتناسب مع رغباتهم. 

وذكر أن جهود الشركة وتعاونها عبر استقطاب الكفاءات الشابة هي محل تقدير واعتزاز على اعتبار أن  القطاع الخاص يعتبر شريك رئيسي في عملية توظيف العمالة الوطنية، مبينًا أن هناك جهود كبيرة تبذل في دراسة احتياجات السوق في المجالات المهنية.  

وأكد أن مشروع تأهيل وتوظيف الباحثين عن عمل يعمل بشكل مستمر على تقييم القدرات والتوجهات المهنية للباحثين عن عمل المسجلين في المشروع  ومن ثم يحدد التوجهات المهنية التي تناسبهم ويتم تدريبهم في المهارات الأساسية.