+A
A-

الكشف عن الراوتر HUAWEI WiFi AX3

أطلقت هواوي مؤخراَ أحدث سلسلة من الراوتر HUAWEI WiFi AX3، مدعومة بمعايير تقنية Wi-Fi 6. وقد استفادت شركة التقنيات الرائدة من خبرتها الكبيرة في قطاع شبكات الجيل الخامس 5G ودورها البارز في صياغة معايير تقنية Wi-Fi 6 لتطوير تقنية رائدة تسهل التعاون السلس على مستوى الشرائح بين أجهزة الراوتر والأجهزة الأخرى. هذا، وتتميز منتجات سلسلة HUAWEI WiFi AX3 بقدرتها العالية على توفير اتصال Wi-Fi 6 Plus  فائق السرعة وقوي عند استخدامه مع أجهزة هواوي المختلفة.

هذا، وتعمل سلسلة أجهزة HUAWEI WiFi AX3 على نظام التشغيل Huawei Harmony، والذي يتميز بضمانات أمان HUAWEI HomeSecTM على المستوى المالي، مما يوفر للمستخدمين شبكة اتصال Wi-Fi 6 سهلة الاستخدام وسريعة ومستقرة وآمنة في جميع الأوقات.

HUAWEI Wi-Fi 6 Plus: كسر الحواجز مع النطاق الترددي الديناميكي الضيق

تأتي أجهزة التوجيه من سلسلة HUAWEI WiFi AX3 مجهزة بمعالج Gigahome الحصري من هواوي ومجموعة شرائح Gigahomef Wi-Fi 6. ومن خلال إرساء معايير تقنية Wi-Fi 6 كأساس متين لهذه التقنية، أدرجت هواوي تقنية التعاون على عدة رقائق، وذلك لضمان أن جهاز الراوتر HUAWEI WiFi AX3 يقدم اتصال Wi-Fi 6 Plus  بسرعة مضاعفة، إلى جانب قدرات اختراق الجدار المحسنة، عند استخدام أجهزة هواوي التي تدعم تقنية شبكة Wi-Fi 6.

هذا، وقد تم تحسين عرض النطاق الترددي للجهاز الجديد إلى 160 ميجاهرتز عبر دمج شرائح Gigahome Wi-Fi 6، لإتاحة الفرصة أمام المستخدمين الاستمتاع بشبكة أسرع بالقرب من الجهاز واتصالات أكثر استقرارًا من مسافات بعيدة. كما يدعم جهاز الراوتر HUAWEI WiFi AX3 رباعي النواة مزايا  Huawei Share وذلك من خلال النقر على هاتف يعمل على نظام التشغيل Android غير مؤمن مع تمكين ’اتصال المدى القريب‘ مقابل منطقة الكشف عن ’اتصال المدى القريب‘ لجهاز الراوتر. وستتيح هذه الخطوة أمام المستخدمين الاتصال مباشرة بشبكة Wi-Fi دون الحاجة إلى إدخال كلمة مرور. وتُعد هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للزوار والضيوف، أو لأصحاب الفنادق والمطاعم، دون الحاجة للإنتظار وطلب كلمة المرور.

هذا، ويعد جهاز الراوتر HUAWEI WiFi AX3 Pro أول جهاز منزلي يعمل على نظام التشغيل Harmony من هواوي. وقد حرصت الشركة على دراسة أهم الأسباب التي تؤدي إلى إبطاء سرعة الشبكة اللاسلكية من أجل تطوير أجهزة الراوتر من طبقة التطبيق وطبقة المحرك وطبقة النواة، وتأسيس نموذج اختبار طويل المدى يصل إلى عامين لضمان استقراره لأطول فترة ممكنة.

التزام هواوي بإيجاد حلول مُبتكرة لتأخر الشبكة في عصر تقنية  Wi-Fi 6

تتميز هواوي بفهمها العميق لتقنيات شبكات الجيل الخامس 5G، حيث أصبحت مساهمًا رئيسيًا في إرساء معايير تقنية شبكة  Wi-Fi 6.  وقد نجحت هواوي في إدخال العديد من تقنيات الجيل الخامس 5G المتقدمة في شبكة  Wi-Fi 6. وقد ترأس خبراء هواوي خمس مجموعات عمل قياسية للشبكات اللاسلكية. وقد قدمت الشركة 240 عرضاً جديداً لشبكة Wi-Fi 6 (802.11ax) ، وهو ما يمثل 15٪ من جميع العروض، وهو أكثر من أي مصنع آخر للأجهزة. كما، ونجحت في إدخال العديد من تقنيات الجيل الخامس5G  المتقدمة في شبكة في شبكة  Wi-Fi 6.

وبفضل استثماراتها طويلة المدى في تقنية شبكة Wi-Fi 6، تواصل هواوي طرح منتجات مُبتكرة تدعم معايير شبكة Wi-Fi 6 وتقنيات التعاون الفريدة في مجال الرقاقات باستخدام شرائح Gigahome Wi-Fi المطورة ذاتيًا. وهذا سيتيح المجال أمام أجهزة هواوي التي تدعم تقنية شبكة Wi-Fi 6 لتقديم تجربة مستخدم عصرية ولا مثيل لها.

وبالإضافة إلى كونها رائدة في تقنية شبكة Wi-Fi 6، تقترح هواوي استراتيجية متوسطة إلى طويلة الأجل لبناء حياة ذكية سلسة لعملائها خلال السنوات الخمس إلى العشر القادمة، مستندةً في تحقيق ذلك على استراتيجيتها الطموحة “1 + 8 + N"  التي تركز على خمسة سيناريوهات رئيسية. وستلعب أجهزة توجيه Wi-Fi دوراً بارزاَ هذه الاستراتيجية عبر توفير اتصال لاسلكي بسيط وعالي السرعة ومستقر وآمن لتحقيق هدف هواوي على المدى الطويل لضمان استمتاع مستخدميها بحياة ذكية عالية الجودة.

جديرُ بالذكر أن هواوي استثمرت عشرات الملايين من الدولارات في تطوير شرائح مخصصة لأجهزة توجيه الشبكات. فمن خلال الجمع بين البرامج والأجهزة في الطبقة السفلية من الرقائق، أزالت هواوي أكثر من 80٪ من المشاكل المتعلقة بتجميد الإطارات والتأخير والانقطاع. هذا، وستواصل شركة التقنيات الرائدة استخدام سلسة AX3 و شرائح Gigahome Wi-Fi المطورة ذاتيًا في منتجاتها خلال الفترة القادمة لتقديم تجربة مستخدم مثالية.