+A
A-

جائزة جمعية البحرين للتصوير تنشر الصور الفائزة بمسابقة "العائلة"

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة «جمعية البحرين للتصوير الفوتوغرافي» برئاسة الفوتوغرافي ناهي علي، عن الفائزين بمسابقة الانستغرام لشهر يونيو 2021، والتي كان موضوعها "العائلة". حيث جاءت نتائج المسابقة لتعلن عن فوز كل من الفوتوغرافي سعيد ضاحي من (البحرين) بجائزة المركز الأول، وفوز الفوتوغرافية منى حسن من (جمهورية مصر العربية) بالجائزة المركز الثاني، فيما حصدت الفوتوغرافية معصومة عبد علي جائزة المركز الثالث.

وسيحصل الفائزون الثلاثة على درع فني صمم خصيصا بأسم «جمعية البحرين للتصوير الفوتوغرافي» من تنفيذ الفنان السعودي علي المادح، إلى جانب شهادة تقديرية خاصة بالجائزة وستُنشَرُ صورهم وأسماؤهم على الحساب الرسمي للجمعية على انستغرام bps_bh@.

وفي تصريحه عن المسابقة، قال رئيس لجنة البرمجة وتصميم الفعاليات بالجمعية، ناهي علي : شهدت المسابقة في ثيمتها ” العائلة" للتصوير الفوتوغرافي لشهر يونيو 2021، التي تُنظمها «جمعية البحرين» تفاعلاً كبيراً من المصورين الشباب في العالم العربي، حيث شهدت المسابقة مشاركة كبيرة من مختلف لول العالم ومنها بنقلاديش ،اثيوبيا،الهند ، مصر ، العراق ،السعوديه ، عمان، ايران ،استراليا وغيرها من الدول.

مشيراً إلى إن المسابقة صممت لتنشيط الحالة الإبداعية لدى أعضاء «جمعية البحرين» وخلق حالة من التنافس فيما بين تجاربهم وتجارب المشتركين العرب وغير العرب، كما تُتيح لهم فرصة فريدة للاستفادة من خبراء ومحترفي «الجمعية» في مجالات وحقول صناعة الصورة، وتحليلها موضوعياً وفنياً.