+A
A-

عيسى بن عبدالله: نتيجة مذهلة وفخور بلقب بطولة "بريتيش جي تي"

أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة الشريك المالك لفريق "2 سيس موتورسبورت" عن سعادته بالعودة المثالية للفريق إلى الساحة الأوروبية بالحصول على لقب الجولة الثانية من بطولة انتيليجينت موني بريتيش جي تي، التي أقيمت على حلبة سيلفرستون 500.

وقال سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة "نتيجة مذهلة للغاية من قبل الفريق بأكمله، وأنا فخور جدًا بهذه النتيجة. أول سباق لنا مع سيارة Mercedes-AMG، ضد مجموعة قوية.  لقد كان أداء الجميع مثاليًا. قام هانتر ومارتن بعمل رائع في كل مرة كانا فيها في السيارة، وكانت المهمة الافتتاحية لهنتر خالية من أي أخطاء. كانت هناك بعض اللحظات المثيرة التي شاهدتها عن بعد، خاصة قرب النهاية، وأنا محبط حقًا لأنني لم أستطع أن أكون هناك للاحتفال مع الفريق، لكن الاستراتيجية كانت مثالية تمامًا".

وحقق فريق "2 سيس موتورسبورت" عودة مثالية إلى الساحة الأوروبية للجولة الثانية من بطولة انتيليجينت موني بريتيش جي تي، التي أقيمت على حلبة سيلفرستون 500. وكان مُتسابقي الفريق هونتر أبوت ومارتين كودريك قد استطاعا الحصول على مراكز الانطلاق في السباق، فيما ساهم أدائهم المُبهر الذي لم يشوبه أي خطأ بحصولهم على فوز صعب للغاية في السباق الذي استمر لثلاث ساعات، حيث كان الفارق مع أقرب مُنافس هو 7.2 ثانية.

وبهذه النتجية يكون "2 سيس موتورسبورت" قد حقق انتصارًا في ظهوره الأول مع  مع سيارة Mercedes-AMG GT3  والعودة إلى قمة منصة التتويج الخاصة ببطولة بريتيش جي تي البريطانية.  ويؤكد هذا الفوز المسيرة الناجحة للفريق وذلك بعد الأداء المُهيمن في خليجي 12 ساعة البحرين هذا العام والذي شهد أيضًا مُشاركة مارتن ضمن تشكيلة السائقين.

جاء هذا الانتصار الأخير في السباق بعد جلسة تأهيلية مثيرة للإعجاب حيث أثبت كل من هنتر ومارتن أنهما الأفضل على مضمار السباق، على الرغم من عدم حصولهم على وقت كافي لتجربة السيارة الجديدة. هنتر ، الذي عاد إلى البطولة للمرة الأولى منذ عام 2016 ، كان على الفور في القمة خلال جلسة التصفيات الأولية ليتصدر الجدول الزمني بأكثر من نصف ثانية. وتبع ذلك مارتن بتحقيق لفة مثالي.

من جهته، قال الشريك المالك للفريق السيد نيك كريستوفار: "أنا فخور للغاية بما حققه هذا الفريق هنا اليوم. اتخذنا قرارًا بعدم التسرع في أي شيء هذا الموسم، والجميع كان يعمل بجد للتأكد من أننا كنا في أفضل وضع ممكن للمنافسة عندما عدنا إلى المضمار، وهذه النتيجة هي ثمرة التصميم والتركيز. قام هانتر ومارتن بعمل رائع، وكان من الرائع أن يكون كلاهما جزءًا من الفريق. نأمل أن نتمكن من البناء على هذه النتيجة."