+A
A-

فريق البحرين للتحمل 13 يُحقق انتصارات جديدة 

صعد فريق البحرين للتحمل 13 مرة أخرى على منصة التتويج، مُحققًا ميدالية ذهبية وفضية في سباقات الباراترياثلون وترايثلون نصف المسافة.

وفازت لورين باركر بكأس أوقيانوسيا للترايثلون في بطولة الباراترياثلون في بورت دوجلاس لتضع اللمسات الأخيرة على معسكرها التدريبي في كيرنز، أستراليا. وستشارك باركر في سباق سيكون هُو الأخير وذلك في جولد كوست الشهر المقبل قبل الإعلان الرسمي عن فريق أستراليا الأولمبي في طوكيو المُشارك في مُسابقات ذوي الهمم.

وتركز باركر على صقل مهاراتها في السباق، قائلة: "كان من المهم ممارسة الأشياء الصغيرة لأننا لم نتمرن كثيرًا على السباق خلال الأشهر الـ 12 الماضية ... التدرب على التحولات والحصول على بعض القوة الجيدة هناك على الدراجة - لقد أحببت التجربة وكانت في الواقع أفضل من المتوقع".

إلى ذلك، صعدت هولي لورانس مرة أخرى على منصة التتويج في بطولة أوروبا للرجل الحديدي 70.3 في إلسينور ، الدنمارك. وانهت حاملة اللقب السباق بزمن قدره 4:05:17 خلف زميلتها البريطانية لوسي تشارلز باركلي.

لم يكن العودة  بانتصار ببطولة الرجل الحديدي 70.3 في دي موين ثم الطيران لمسافات طويلة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا عملاً سهلاً. وقالت لورانس: "كنت أعلم دائمًا أنه سيكون من الصعاب التسابق في عطلات نهاية أسبوع متتالية في قارات مختلفة. كافحت بقوة لأحتل المركز الثاني اليوم ... تهانينا على السباق الرائع ، لوسي! أتطلع إلى العودة إلى المنزل في لوس أنجلوس والعودة إلى العمل".