+A
A-

الكشف عن مانسوري عن جي كلاس معدلة صفراء!

تم الكشف عن سيارة مانسوري جرونوس أسرع طراز لشركة تعديل السيارات، والتي تستند إلى مرسيدس جي كلاس في سلسلة من الصور التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وستُنتج 10 نسخ منها فقط، ستحصل كل منها على طلاء أصفر غير لامع مع أجزاء مختلفة من ألياف الكربون، ما يجعلها تبدو وكأنها قطعة بالحجم الطبيعي من الليجو.
حصلت السيارة على حزمة تعديل معقدة من مانسوري تشتمل على واجهة أمامية جديدة مع مصد فريد وشبك وأقواس وغطاء محرك جديد قوي، بالإضافة إلى جنوط فريدة ومصابيح مثبتة على السقف، كما تم تعديل الواجهة الخلفية باستخدام مصد جديد وجناح وغطاء العجلة الاحتياطية من ألياف الكربون.
استمر المظهر الأصفر والأسود في المقصورة، حيث تم تنجيد جميع الأسطح تقريباً بجلود صفراء أو سوداء فخمة، بما في ذلك المقاعد وألواح الأبواب وعجلة القيادة ولوحة القيادة وحصائر الأرضية، كما يوجد رقائق من الذهب في جميع الأنحاء، بما في ذلك عجلة القيادة ونفق ناقل الحركة بحسب saudiauto. تحصل السيارة أيضاً على تعديلات في المحرك تعزز من قوة المحرك V8 سعة 4.0 لتر مزدوج التوربو إلى قوة 850 حصان و1,000 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع من 0 إلى 96 كلم/سا في 3.5 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوى المحدودة إلكترونياً إلى 250 كلم/سا.