+A
A-

فايز السعيد يجهز مفاجأة مع نهى نبيل

كشف الفنان الإماراتي فايز السعيد عن تجهيزه مفاجأة قريبة مع الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، من دون أن يفصح عن ماهية العمل الذي سيجمعهما معاً.

وحرص السعيد على نشر فيديوهات عبر حسابه على “إنستغرام” تجمعه بنهى نبيل، يمزح فيها معها بأنه ينتظر أن تعطيه قصيدة من القصائد التي تكتبها منذ 50 عاماً، وحتى الآن هذا الوعد لم يتحقق.

وقامت نبيل بإلقاء مقطع من أحد أشعارها خلال الفيديو، ونال إعجاب السعيد للغاية، ووعدها بأن يقوم بتلحينه خلال 48 ساعة فقط، لتكون أول أغنية تقدم للجمهور من كلماتها.

وأكدت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة أن تلحينه أغنية خلال 48 ساعة، يعد تحدياً كبيراً، وتنتظر أن يتحقق هذا الأمر بالفعل، وتتأكد أنه يستطيع فعل ذلك. وعلق فايز السعيد علي فيديوهاته مع نهى نبيل، قائلاً: “ياترى شنو نطبخ أنا ونهى.. مفاجأة من العيار الثقيل، ولأول مرة نارية” بحسب مجلة زهرة الخليج.

وكانت الفاشينيستا الكويتية أكدت، خلال تصريحات تلفزيونية منذ عدة أيام، أنها تستعد لأول مرة لدخول عالم تأليف الأغاني، وستقوم بالتعاون مع عدد من النجوم الذين رفضت ذكر أسمائهم بالوقت الحالي، موضحة أن لديها ديوان شعر ستقوم ببيع بعض أغانيه لعدد من المطربين.