+A
A-

نجم التيك توك ”خابي لام“ يصل للملايين دون أي كلمة

وصل ”خابي لام“ نجم التيك توك الشاب لقلوب الملايين بخفة ظله وبساطته ومن دون أن ينطق بكلمة واحدة خلال مقاطع الفيديو التي ينشرها، تعرف على العامل البسيط الذي أصبح واحدا من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

خابي لاب هو عامل بمصنع سابقا وواحد من أشهر صانعي المحتوى على تطبيق تيك توك حاليا، بدأ كل ذلك في مارس 2020، خلال الأيام الأولى لانتشار فيروس كورونا وتبعات ذلك، حيث فقد خابي لام وظيفته في مصنع ببلدة شيفاسو الصناعية بشمال إيطاليا وعاد إلى منزل عائلته المتواضع خائب الأمل.

حثه والده على التقدم إلى وظائف أخرى، لكنه بدأ يقضي ساعات كل يوم في نشر مقاطع فيديو على تطبيق تيك توك تحت اسم خابي لام Khaby Lame.

استفاد الشاب البالغ من العمر 21 عاما، من مقاطع الفيديو التي تحظى بنسب مشاهدات عالية والتي غالبا ما تكون معقدة بشكل سخيف، حيث تعرض مثلا إتيكيت تقطيع موزة بشكل معقد، ليرد عليها خام لام بفيديو يقطع فيه قشر الموز بيديه ببساطة ويتبع ذلك بحركة من يديه وكأنه يقول: الأمر بسيط، فلماذا كل هذا التعقيد؟

لاقي خابي لام إعجابا شديدا من متابعي مواقع التواصل الاجتماع رغم أنه لا ينطق بكلمة في هذه الفيديوهات، فقط يفعل شيئا ما ببساطة ويتبعه بحركة يديه التي أصبحت سمة رئيسة في أغلب مقاطع الفيديو التي ينشرها.

منشوراته الأولى كانت في الغالب باللغة الإيطالية ويصحبها ترجمة وفي بعض الأحيان لم يتحدث بلغته الأصلية بلكنة الشمال، ولكن مقاطع الفيديو الصامتة التي رد فيها على التعقيد في فيديوهات أخرى هي ما ساهمت في شهرته الواسعة.