+A
A-

تامكون تعلن عن انتخاب الحمادي رئيساً لمجلس الإدارة

أعلنت اليوم شركة  تامكون، وهي شركة رائدة في مجال الإنشاءات المدنية حاصلة على تصنيف فئة ((AA ومقرها البحرين، عن تعيين السيد محمد الحمادي رئيسا لمجلس إدارة الشركة. يعتبر السيد محمد الحمادي أحد الكفاءات البحرينية المؤهلة ومن ذوي الأداء المتميز والخبرات المتراكمة ويتمتع بسجل حافل من النجاحات. باضافته  يجمع مجلس الإدارة ثروة ومزيجًا من الخبرات التي ستضيف وتعزز بإذن الله تعالى قدرة الشركة على التطوير الاستراتيجي وعلى توسيع نمو أعمالها وإمكاناتها.

وقد عبر السيد محمد الحمادي عن امتنانه لثقة المساهمين في تعينه كرئيس لمجلس الإدارة وعن تطلعه للبدء بمهمته الجديدة قائلاً:  إنني أتطلع للعمل كفريق واحد مع الجهاز التنفيذي بالشركة للاستفادة من عناصر القوة التي تتمتع بها تامكون والمجموعة ككل.  وأضاف السيد الحمادي أن العمل الجاد والمثابرة و وضع خطط العمل الرصينة هو التكامل الذي ننشده لتحقيق الأهداف التي رسمها مجلس الإدارة نحو الارتقاء بتامكون إلى مستوى جديد من النمو بإذن الله تعالى. يذكر أن السيد الحمادي يستمتع بخبرة تزيد عن 35 عامًا عبر العديد من المؤسسات المالية والمنظمات الوطنية والشركات ذات النمو في مملكة البحرين. يشغل حاليًا منصب عضو مجلس إدارة في بنك دار الاستثمار ش.م.ب وأيضا مستشار لشركة "سينوما" الصينية Sinoma CDI-Engineering منذ 2014.

من جانبه رحب الرئيس التنفيذي لشركة تامكون المهندس عبد الله العباسي برئيس مجلس الإدارة الجديد وهنأه على تعيينه، "نيابة عن الفريق التنفيذي ، نتطلع إلى العمل عن كثب مع رئيس مجلس الإدارة من أجل مواصلة مسيرة الشركة الواعدة ومواصلة تطورها والتزامها بنمط نمو مستدام."

تعتبر تامكون شركة مقاولات بحرينية واعدة ومتطورة باستمرار وهي شركة تابعة لمجموعة شركة الخليج للتعمير(تعمير). حيث كان الهدف من تأسيس شركة تامكون في عام 2007 جزءًا هاما من استراتيجية المجموعة نحو الاهتمام بقطاع الانشاءات والتطوير العقاري وإنشاء شركة إنشاءات مستقلة تهدف إلى تطوير إنجاز المشاريع المحلية والإقليمية التي تتميز بأعلى المعايير الدولية. وقد قامت الشركة منذ تأسيسها بتنفيذ العديد من المشاريع الحكومية الاسكانية، والبنية التحتية، والتطوير السكني.