+A
A-

وزير الصناعة والتجارة يستعرض مع رئيس غرفة التجارة والصناعة تطورات القطاعين التجاري والصناعي

استقبل سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، اليوم الأحد، السيد سمير عبدالله ناس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين، تم خلاله استعراض ومناقشة عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالشأن الاقتصادي، وأهم التطورات التي يشهدها القطاعين التجاري والصناعي في مملكة البحرين.

وأكد الوزير الزياني أن غرفة تجارة وصناعة البحرين شريك رئيسي في الاقتصاد الوطني وتبني المشاريع الاقتصادية التي تنعكس بالتالي على المصلحة العامة وبالأخص مصلحة القطاع التجاري في البلاد.

كما أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة أهمية الدور الذي تمارسه غرفة تجارة وصناعة البحرين في تعزيز الواقع الاقتصادي للمملكة والمساهمة في رفع مستوى مساهمة القطاع الخاص في الناتج المحلي الإجمالي ودورها في تفعيل التعاون والعمل المشترك بين الغرفة والوزارة لما فيه من مصلحة وطنية ودور في تحقيق رؤى واستراتيجيات الحكومة والقطاع الخاص في المجال الاقتصادي والتنموي.

حضر اللقاء وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة الأستاذة ايمان أحمد الدوسري، والوكيل المساعد للتجارة المحلية والخارجية الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، والنائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين السيد خالد محمد.