+A
A-

بالفيديو: هذه الخدمات المتوفرة بالإلكتروني لـ "إي بي تيرمينالز"

نشرت شركة #إي_بي_إم_تيرمينالز_البحرين المشغلة لـ #ميناء_خليفة_بن_سلمان فيديو على حسابها على الانستغرام (@apmterminalsbahrain) بعنوان (5 خدمات تستطيعون الوصول إليها من خلال موقعنا الإلكتروني).

وأوضح الفيديو الخدمات المتوفرة، كالتالي: جرد الحاويات الفارغة، المواعيد المتاحة، البضائع السائبة، حجوزات التصدير، والإحصائيات.

الخدمات

ويتيح الموقع الإلكتروني خدمة جرد الحاويات الفارغة الحصول على ملخص جرد الحاويات الفارغة، المواعيد المتاحة.

كما يتيح الموقع الإلكتروني خدمة المواعيد المتاحة إمكانية معرفة المواعيد المتاحة لكل ساعة لحجز الحاويات للأيام الـ 10 القادمة، بالإضافة إلى عدد المواعيد المتاحة لمستودع تفريغ البضائع للمدة المماثلة.

وكذلك يتيح الموقع الإلكتروني خدمة البضائع السائبة إمكانية طلب خدمة الشحن إلكترونيًا.

وأيضًا يتيح الموقع الإلكتروني حجوزات التصدير الإطلاع على سجل الحاوية وحجز مواعيد تصديرها.

إضافة إلى ذلك، يتيح الموقع الإلكتروني عرض إحصائيات الإنتاجية والممرات التجارية من عام 2011 حتى الآن.

يشار إلى أن شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، الشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان، كرمت مؤخرًا بجائزة "أفضل ميناء لعام 2020 في أفريقيا والشرق الأوسط" في حفل جوائز إي بي إم تيرمينالز أفريقيا والشرق الأوسط. ويعد هذا التكريم شهادة كبيرة لجهود شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين في تطوير ميناء خليفة بن سلمان، الميناء التجاري الوحيد في مملكة البحرين ليتبوأ مكانته كمركز رئيسي للتجارة والنقل في المنطقة، وذلك عبر بنيتها الأساسية ذات المستوى العالمي والخدمات التي تقدمها والكوادر ذات المهارات العالية.