+A
A-

الموسوي: جلالة الملك الضمان الأكبر للبحرين والشعب

أشاد عضو مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية السيد ضياء الموسوي بتوجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بشأن تمديد عدد من مبادرات الدعم ضمن الحزمة المالية والاقتصادية، مراعاة لظروف أبناء مملكة البحرين الذين تأثروا بالجائحة وتداعياتها.

وأعرب عن بالغ شكره إلى ما تبذله الحكومة برئاسة سمو ولي العهد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة من جهود دؤوبة ومقدرة للاستمرار بدعم المواطنين والقرارات الصادرة في جلسة مجلس الوزراء بالأمس وتوجيهات سموه ولي العهد رئيس الوزراء الداعمة لأبطال الكوادر الطبية في الصفوف الأمامية بمنحهم رتبتين استثنائية في الخدمة المدنية أو ما يعادلها.

وقال الموسوي: "دائمًا وأبدًا هي المواقف النبيلة من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتوجيهات سمو ولي العهد رئيس الوزراء تأتي لدعم المجتمع البحريني في كل القطاعات".

وأكد أن سمو ولي العهد رئيس الوزراء أثبت قدرته في دعم المواطنين كل في موقعه وإبعاد الآثار السلبية التي تخلفها جائحة كورونا عن المواطنين وذلك بتضميد كافة الجراحات التي تتعلق بجائحة كورونا.

ولفت إلى أن سمو ولي العهد يقوم بمعالجة أصعب الملفات وهي جائحة كورونا وتقوية الاقتصاد البحريني، مشيرًا إلى أن سموه استطاع وبجدارة أن يضع الخطط اللازمة والناجعة لمواجهة جائحة كورونا وكذلك وضع الاستراتيجيات الاقتصادية لتعافي الاقتصاد الوطني.

وبين أن الحزمة الأخيرة التي أطلقتها الحكومة بميزانية 485 مليون دينار تحتم على الجميع بشكر القيادة، مشيرًا إلى أن حزمة الدعم هذه خطوة في الاتجاه الصحيح وقد جاءت لدعم كافة القطاعات المتأثرة من الجائحة، وتدل على حرص ورعاية واهتمام القيادة بالعامة.

ولفت إلى أن البحرين بخير وستكون بخير إن شاء الله بقيادة جلالة الملك وسمو ولي العهد رئيس الوزراء وأن الأيام الجميلة قادمة والشعب البحريني يثمن كل المواقف النبيلة والكبيرة للقيادة، متمنيًا لجلالة الملك وسمو ولي العهد الحفظ والأمن والأمان والرعاية الإلهية.