+A
A-

رئيسة مجلس النواب تؤكد حرص المجلس على تعزيز التعاون مع باكستان

استقبلت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل، اليوم الثلاثاء، سعادة السيد محمد أيوب سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين، بمناسبة تعيينه سفيرا جديدا لبلاده، وذلك بحضور النائب عبد النبي سلمان النائب الأول لرئيسة مجلس النواب.

 وأشادت رئيسة مجلس النواب بالعلاقات المتميزة والرفيعة التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين، وبمستوى التعاون والتنسيق المتواصل في مختلف المجالات والقطاعات، خصوصا في المجال البرلماني، متمنية له التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد.

 وأكدت رئيسة مجلس النواب حرص المجلس النيابي على دعم وتعزيز مسارات التعاون والعلاقات الثنائية مع الجمهورية الباكستانية الصديقة، والعمل نحو دعم وتعزيز التعاون في المجال البرلماني الآسيوي والإسلامي المشترك، خصوصا في ظل تداعيات جائحة كورونا.

 من جانبه أعرب سعادة السفير الباكستاني عن تقدير بلاده لمملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مؤكدا حرص بلاده على تعزيز مجالات التعاون الثنائي بين البلدين والشعبين الصديقين، خصوصا في المجال البرلماني، معرباً عن تمنياته لمملكة البحرين بدوام التقدم والازدهار.