+A
A-

"الإسكان": بناء وتشييد 520 شقة إسكانية بمشروع شرق الحد

تنافست 18 شركة بعطاءات فنية في جلسة مجلس المناقصات والمزايدات اليوم الاثنين على مناقصتين لوزارة الإسكان بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية لبناء وتشييد 520 شقة سكنية اجتماعية مع البنية التحتية والأعمال الخارجية المرتبطة بها في القرية (C1 / C2) والقرية (B1 / B2) في مشروع شرق الحد الإسكاني.

وتعود تفاصيل المناقصة الأولى لبناء وتشييد 256 شقة سكنية اجتماعية مع البنية التحتية والأعمال الخارجية المرتبطة بها في القرية (C1 / C2) بالمشروع (الحزمة A)، تنافست عليها 10 شركات بعطاءات فنية، والمناقصة الثانية لبناء وتشييد 264 شقة سكنية اجتماعية مع البنية التحتية والأعمال الخارجية المرتبطة بها في القرية (B1 / B2) بالمشروع (الحزمة B) تنافست عليها 8 شركات بعطاءات فنية.

وذكرت الوزارة في تفاصيل المناقصتين "ينبغي أن تمنح الأهلية للمشاركة للمقاولين الكويتيين أصحاب التصنيف (A) والمسجلين في لجنة المناقصات الكويتية المركزية، وكذلك إلى الائتلافات المكونة من مقاولين كويتيين أصحاب التصنيف (A) ومقاولين بحرينيين مسجلين في البحرين ومصنفين بتصنيف (A) مع وزارة الإسكان و/ أو مصنفين بتصنيف (AA) مع وزارة الأشغال في البحرين.

واجمالا فتح المجلس اليوم في جلسته الأسبوعية 8 مناقصات تابعة لـ 7 جهات حكومية بإجمالي 39 عطاء، في حين تم تعليق عطاء وحيد.