+A
A-

“بابكو” تبني محطة وقود جديدة في “دوار 14”

دعت شركة نفط البحرين (بابكو) المقاولين المؤهلين للمنافسة على إنشاء محطة وقود جديد في مدينة حمد ضمن جهود الشركة لتوسعة خدماتها في المملكة.


وفي تفاصيل المشروع، فإنه سيتكون من بناء محطة خدمة جديدة (محطة بنزين) تقع في مدينة حمد دوار 14 في مملكة البحرين، إذ تبلغ مساحة الأرض الإجمالية للمشروع 5502 متر مربع. وسيشمل مشروع بناء محطة الخدمة مكتب مبيعات، ومبنى سوبرماركت (برادة)، متجرا لمطعم خدمة سريعة، ومقهى، ومحلات تجارية، ورعاية السيارات وغسيل السيارات، ومظلة للمضخات ومرافق الخدمات وبناء الجدار للمحطة، ومواقف السيارات، والأعمال الخارجية والخدمات تحت الأرض بما في ذلك خزانات الوقود.


وستكون مدة العقد 7 أشهر، ويشترط على المقاول الذي سيشارك من الدرجة “B أو أعلى” مسجلا من وزارة الأشغال كمقاول بناء.


ويجب أن يكون لدى المقاول أيضا خبرة في إنجاز مشروعات محطات خدمة الوقود خلال السنوات العشر الأخيرة. وبحسب الدعوة للمناقصة التي بدأت أمس الأول، فإنه سيتعين على المقاولين الراغبين في المنافسة تسديد مبلغ 4 آلاف دينار كضمان ابتدائي صالح لمدة 180 يوما ورسوم قدرها 100 دينار، إذ يتم إغلاق باب التقديم في تاريخ 4 يوليو قبل فتح العطاءات بتاريخ 5 يوليو المقبل، وذلك حسب الإجراءات المتبعة في مجلس المناقصات والمزايدات الحكومية المسؤول عن مراقبة المشتريات العامة للمؤسسات والشركات الحكومية.