+A
A-

تويوتا تمنح لاندكروزر المكانة التي تستحقها في 2022

بعد العديد من الصور التشويقية في السوشال ميديا، قدمت رسميا تويوتا الطراز الجديد من المحبوبة بالمنطقة موديل تويوتا لاندكروزر  بالكامل والتي باتت تأتي الآن مع شبكة تهوئة أمامية كبيرة. وتصميم جديد يمنح السيارة وجهًا جديدًا جريئاً ومختلفاً.

طول السيارة وعرضها هي نفسها كما كانت من قبل في الجيل السابق،، حيث يبلغ الطول 4،990 مم ، والعرض 1،980 مم ، وقاعدة العجلات تبلغ 2850 مم ، وزاوية الاقتراب 32 درجة وزاوية المغادرة تبلغ 24 درجة. كما أن التصميم لم يتغير كثيرًا عن السابق، وعن اهم التحديثات تخلي تويوتا عن محركات في 8 وتقديم محركات جديدة في 6 مع التوربو المزدوج، وقدمت محرك بنزين سعة 3.5 لتر ينتج 415 حصان و 650 نيوتن متر من عزم الدوران، ومحرك التوربو ديزل بسعة 3.3 لتر وينتج 309 حصان و 700 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي مؤلف من 10 سرعات.

تتميز لاندكروزر الجديدة كلياً 2022 والتي ستصل البحرين مع اواخر شهر سبتمبر المقبل وبنفس الاسعار الحالية تقريبيا، بإضاءة LED جديدة ممتدة على الشبكة التي تتميز هي الأخرى بشرائحها السميكة مع وجود فتحات تهوية كبيرة تحيط بالشبكة، اما داخليا فالتحديات رهيبة جدا لعشاق السيارة، خصوصا في موديلات القمة مع شاشة وسطية كبيرة جميلة والابتعاد عن التصماميم الداخلية التقليدية، ويتم تعزيز الفخامة والرفاهية مع الشاحن الاستقرائي للهاتف ، والمقاعد المدفأة والمهواة ، ونظام JBL الصوتي.

من المتوقع المزيد من القوة والأداء لطراز GR Sport الرياضي، والذي تم تأكيده، بدون الكشف عن أي تفاصيل حوله.​