+A
A-

ديزني تخطط لنسخة ثانية من Cruella بعد نجاحه الكبير

اكدت تقارير أن المسؤولين في ديزني يخططون لمتابعة فيلم الجريمة الذي تلعب فيه إيما ستون دور "الشريرة" وإيما طومسون في دور البارونة فون هيلمان.


بحسب هوليوود ريبورتر، فإن الموسم الجديد "في مرحلة التطوير المبكر" وستشهد عودة المخرج كريج جيليسبي وكاتب السيناريو توني ماكنمارا. يقول متحدث باسم ديزني: "نحن سعداء جدًا بنجاح Cruella في شباك التذاكر ، جنبًا إلى جنب مع أداء قوي في Disney + حتى الآن".


لاقى الفيلم استحسان الجماهير في جميع أنحاء العالم بشكل كبير، حيث حصل على 97 في المائة على موقع Rotten Tomatoes

في إشارة إلى التكملة التي تمت الإشارة إليها ، تابع المتحدث بالقول إنهم "يتطلعون إلى المدى الطويل حيث يستمر الجمهور في الاستمتاع بهذا الفيلم الرائع".


يركز Cruella على كيف أصبحت استيلاء  Estella وتحولت إلى الشريرة التي لا ترحم Cruella ، وإلى جانب ستون وطومسون، يشارك في بطولة الفيلم ، نجوم آخرين مثل مارك سترونج Mark Strong و بول والتر Paul Walter Hauser و جوي فري Joel Fry و كيربي هويل Kirby Howell-Baptiste.


تعترف ستون البالغة من العمر 32 عامًا، في برنامج تلفزيوني بريطاني بأنها شعرت بـ "قدر كبير من الضغط" للعب دور شخصية ديزني الشريرة كرويلا، بعد أداء جلين كلوز الشهير في فيلم 101 Dalmatians .

عندما سألها المحاور مارك هايز عما إذا كانت تشعر بالإثارة لتولي دور جلين ، 74 عامًا ، أجابت ستون: " في البداية شعرت بقدر كبير من الضغط ، لكن بعد ذلك تذكرت عندما لعبت دور سالي في Sally in Cabaret  في عام 2014 ، وكان ذلك أحد من أكثر اللحظات رعبا لأن قائمة الممثلات اللواتي لعبن هذا الدور جنونية".