+A
A-

جمامي يطلق فلتر #أحمرنا_قدها عبر سناب شات

استجابةً للدعوة التي وجّهها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للهيئة العامة للرياضة لإطلاق حملة "#أحمرنا_قدها"، والتي تهدف إلى دعم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؛ أعلن فريق التسويق بـ"جمامي" العلامة التجارية البحرينية الرائدة في عالم العصائر؛ عن إطلاق فلتر #أحمرنا_قدها، في خطوة متزامنة مع انطلاق فعاليات مباريات المنتخب الوطني البحريني التي تستضيفها المملكة في الفترة من ٣ - ١٥ يونيو المقبل.

ودعا الفريق محبي سناب شات لاستخدام الفلتر بهدف دعم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والالتفاف حوله وتشجيعه خلال مشاركته فيما تبقى من مباريات المجموعة الثالثة للمرحلة الثانية من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022م وكأس أمم آسيا 2023م.

حيث أن هذا الفلتر سوف يظهر بشكل عشوائي للمستخدمين، لكنه يستهدف جميع محبي سناب شات، وخاصةً المتابعين والمشجعين لمنتخب البحرين..

وأطلق الفريق دعوة للتصوير عبر سناب شات، والتفاعل مع الفلتر؛ بغرض إرسال رسالة تضامنية مع المنتخب الوطني، تحمل رسالة للاعبين والجهاز الفني والإداري تشجّعهم على بذل أقصى ما يستطيعون من جهد بهدف تحقيق المنتخب البحريني للفوز ورفع اسم مملكة البحرين عاليًا في سماء الكرة الآسيوية والدولية.