+A
A-

طائرة النصر تضم حسين الجشي

تعاقد نادي النصر رسمياً مع لاعب الإرتكاز حسين الجشي لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم المقبل 2021 – 2022.

وأنهى النصر التعاقد مع الجشي قادما من النادي الأهلي ليمثل صفوف أبناء الجفير في الموسم القادم بقيادة المدرب البرازيلي "سيرجيو جونيا" الذي تعاقد معه النادي رسميا بعدما أشرف على تدريب داركليب في الموسم المنصرم وقاده لتحقيق لقب كأس سمو ولي العهد.

وكان النصر أبرم عدة صفقات محلية بعد تجديد التعاقد مع حسن ضاحي ضارب مركز (3) كما تم التعاقد مع صانع الألعاب حسين الجشي قادما من المحرق وضارب الإرتكاز محمد عمر قادما من البسيتين، ويهدف من وراء تلك الصفقات إلى تعزيز صفوفه للمنافسة بقوة على الألقاب في الموسم القادم بعدما ظهر بصورة جيدة في الموسم المنصرم مقارنة بالمواسم التي سبقته ليحتل المركز الخامس في الترتيب العام لدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى.

ويعتبر الجشي من اللاعبين المتميزين على مستوى الإرتكاز حيث مثل العديد من الأندية أبرزها النجمة والأهلي، وكان محط أنظار العديد من الأندية التي كانت ترغب في الظفر بخدماته قبل أن يلتحق بنادي النصر الذي يعتبر أحد أقطاب اللعبة على مستوى المملكة.