+A
A-

الوجهات الصيفية ترحب بمن تلقوا لقاح كورونا لزيارتها هذا العام

هذه الوجهات الصيفية ترحب بمن تلقوا لقاح كورونا لزيارتها هذا العام:​


قبرص: ستستقبل قبرص هذا الصيف، من تلقوا اللقاح بجرعتيه، وتشترط أن يكون السائح/الزائر، قد تلقى جرعة اللقاح الثانية قبل 7 أيام من مغادرته البلاد.

ستوكهولم: تستعد العاصمة السويدية ستوكهولهم، لإصدار جوازات سفر لمن تلقوا اللقاح، وهناك يمكنك التمتع بالأنشطة الثقافية والطعام ومشاهدة معالم المدينة الجميلة التي نجحت في تعاملها مع جائحة كورونا المستجد.

اليونان: لا تشترط أثينا الحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد، لكن تشترط إجراء اختبار (كوفيد-19) قبل 72 ساعة على الأقل من صعود الطائرة.

إسبانيا: تخطط للترحيب بالذين تم تطعيمهم أو لديهم اختبار كوفيد-19 سلبي، ولعطلة مميزة ، ننصحك باختيار جزيرة من جزر الكناري السبع الجميلة في صيف 2021، فيما يمكنك زيارة إشبيلية رسميًا باستخدام جواز السفر الخاص بمتلقي اللقاح، لتتمتع بأجمل شواطئ إسبانيا قرب إشبيلية، واستكشاف قلاعها المذهلة.

الدنمارك: منذ فبراير 2021، أصدرت الدنمارك جوازات سفر لقاح لمواطنيها، وستستقبل أصحاب جوازات السفر من الدول الأخرى، إضافة لسماحها لأصحاب الاختبارات السلبية لكوفيد-19، من دخول أراضيها.

كرواتيا: نجحت في السيطرة بشكل ملحوظ على مستوى إصابات (كوفيد-19)، وهي مستعدة للترحيب بمن تلقوا اللقاح، أو من خضعوا لاختبار (كوفيد-19)، وجاءت نتائج اختباراتهم سلبية.

آيسلندا: الدولة الأولى في القائمة التي تطبق جوازات سفر اللقاح لمواطنيها، وهي المكان المثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو حتى لإقامة أطول، ماذا عن رحلة إلى شمال المحيط الأطلسي والاستمتاع بالمناظر الخلابة والينابيع الساخنة المريحة.


البرتغال: تقبل البرتغال جوازات سفر اللقاحات من بلدان أخرى، كما يمكن لمن يحمل نتيجة اختبار كوفيد-19 سلبية زيارتها أيضًا، ويمكن في ظل هذه العطلة الصيفية أن تزور “ماديرا” التي ظلت خالية نسبيًا من كورونا خلال الجائحة.

جورجيا: كانت العاصمة تبليسي، الوجهة الأكثر أمانًا لصيف 2020، ويمكنك زيارتها هذا الصيف في حال تلقيت جرعتي اللقاح بحسب موقع akhbaar24.