+A
A-

عودة فيلم الرعب The Forever Purge

بعد سلسلة من الأفلام الناجحة لمجموعة الرعب Purge تعود يونيفرسال للإنتاج السينمائي مجددا للشاشاة الكبيرة بجزء جديد بعنوان The Forever Purge في جزء جديد خامس، وهو من إخراج إيفيراردو فاليريو جوت وتأليف جيمس ديموناكو، وبطولة آنا دي لا ريجيورا وجوش لوكاس وتينوش هويرتا.

سيحكي الفيلم الجديد «التطهير إلى الأبد»، قصة حركة سرية مجنونة تثور ضد منع التطهير، وتخطط لتنفيذ انقلاب على الحكومة من شأنه إحداث مجزرة وفوضى، وفي هذا الجزء القادم سيقدم الاشخاص الذين يرفضون التوقف عن ذلك بعد اعلان الحكومة وقف ذلك.

وقالت بعض الصحف السينمائية المتابعة أن سيكون هذا الجزء الأخير منه بعد سلسلة ناجحة حول العالم من هذا الفيلم المخصص للكبار والذي من المتوقع طرحه 2 يوليو 2021.

وقدمت يونيفرسال ”التريلة“ الرسمي أو الإعلان التشويقي الذي يكشف لنا أجزاء من فيلم الرعب المنتظر والمطالبة بالتطهير وارتكاب الجرائم طوال العام.

لن يعد مفهوم التطهير - الذي تكون فيه جميع الجرائم قانونية لليلة واحدة في السنة - مخيفا في المستقبل، وإذا "أنت غني لا يمكن الاختباء وراء الجدران الفولاذية الخاصة بك"، قبل أن يتم الكشف عن أن الأميركيين سيحاولون الفرار عبر الحدود إلى المكسيك!