+A
A-

الدمستاني: بدعم جلالة الملك سنتجاوز الجائحة

اشاد عضو مجلس النواب النائب احمد الدمستاني بدعم جلالة الملك المفدى الى فريق البحرين والعاملين من الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية في الصفوف الامامية وما يقومون به من جهود كبيرة وجبارة لخدمة الوطن والانسانية.

أكد أن البحرين وبدعم حضرة جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة وتكاتف المواطنين والمقيمين مع جهود فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء ستتجاوز هذه الازمة بقوة أكبر.

وقال: عندما يظهر الملك حفظه الله ورعاه على مواطنيه وينطق بما في قلبه من حب لابنائه وللمقيمين على أرض هذا الوطن الغالي.. فإن الشعور بالامن والأمان يعم مملكة البحرين ومن عليها.

وتابع: إن الموطن والمقيم يستصيغون لما يقوله ولي الأمر اذا انني أثمن ما تتطرق له جلالته من وعي المواطنين  وجهود فريق البحرين برئاسة ولي العهد رئيس الوزارء ولكافة الطاقم الطبي ومنتسبي الفريق الوطني ووزارة الصحة، وأننا على ثقه ان جلالته حريص كل الحرص على هذا الوطن والمواطن والمقيم بأن لايحدث مكروه لأي كان  ورحم الله من توفى من هذه الجائحة سالين المولى عزوجل أن يزيل هذا الهم عنا وترجع المياه لمجاريها.