+A
A-

الاتحاد البحريني لكرة القدم ينظم دورة المستوى الأول للإدارة الرياضية

ينظم الاتحاد البحريني لكرة القدم دورة المستوى الأول للإدارة الرياضية، وذلك لإداريي الأندية الـ 20 الأعضاء بالإضافة إلى الإداريين غير المنتسبين للأندية، عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، وذلك خلال الفترة من 13 وحتى 24 يونيو المقبل، ويحاضر فيها المحاضر الكويتي الدولي حسين المكيمي.
 
وتأتي إقامة الدورة ضمن إطار جهود الاتحاد البحريني لكرة القدم لتأهيل الكوادر الإدارية وتطويرها، بما ينعكس إيجابًا على منظومة العمل الإداري في قطاع كرة القدم، وهي الثانية من نوعها بعد أن أقيمت دورة مماثلة في شهر أبريل الماضي.
 
وتشتمل الدورة على محاور متعددة أبرزها الإعداد النفسي ومهام وواجبات مدير اللعبة (الفريق)، بالإضافة إلى مهام وواجبات الإداري، السجل الرياضي، التنظيم الإداري، القيادة عوامل نجاح الإداري، الإسعافات الأولية، الاتصال، طرق اكتشاف المواهب، ومقدمة في التغذية، وعلاوة إداري الفريق بأسرة ومدرسة اللاعب.
 
وحدد الاتحاد البحريني لكرة القدم يوم 6 يونيو 2021 موعدًا أخيرًا للتسجيل، على أن تكون عبر إرسال طلب رسمي على إيميل الاتحاد [email protected]، كما يمكن التواصل مع منسق الدورة يوسف النعيمي على هاتف رقم 0097339589696، وستكون رسوم المشاركة للدارسين البحرينيين 50 دينار بحريني، وللدارسين من خارج البحرين 100 دينار بحريني.