+A
A-

منتخب كرة الصالات يلاقي مصر في الجولة الثالثة

يخوض منتخبنا الوطني لكرة الصالات عند 4 من عصر الإثنين الموافق 24 مايو الجاري، مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لكأس العرب 2021، وذلك أمام منتخب مصر، في البطولة المقامة حاليًا في مصر وتستمر حتى 30 مايو الجاري.

ويدخل منتخبنا الوطني لكرة الصالات المباراة بفرصتي التعادل أو الفوز لضمان صدارة المجموعة، بعد أن ضمن في الجولة الماضية التأهل إلى الدور نصف النهائي بتحقيقه فوزين متتالين على الكويت (3-2) وعلى موريتانيا (6-2).

ويقود منتخبنا الوطني لكرة الصالات المدرب البرازيلي لينو.

ويسعى منتخبنا لتحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات والتأهل عبر مركز الصدارة.

وعقد المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة منتخبنا مع مصر، أمس، وحضره المدرب لينو ومدرب اللياقة البدنية أحمد الشيخ ولاعب المنتخب فلاح عباس. وأكد لينو أن أحمر الصالات يسعى لتحقيق النقاط الثلاث والوصول للتاسعة في صدارة المجموعة وتأكيد جدارة المنتخب بالوصول المبكر إلى نصف النهائي، مشيرًا إلى التحضير المكثف للقاء القوي أمام صاحب الأرض والضيافة المنتخب المصري.  من جهته، أكد مدرب اللياقة البدنية أحمد الشيخ أن إعداد المنتخب البدني يستمر وفقًا للخطة المقرة حسب الجدول الخاص بالمباريات، مبينًا أهمية عملية استرجاع اللياقة والحفاظ عليها في ظل توالي المباريات. بدوره، قال لاعب المنتخب فلاح عباس إن المباراة لن تكون سهلة، خاصة أنها أمام فريق قوي ومعروف على مستوى كرة الصالات، متمنيًا أن يوفق مع زملائه اللاعبين في تحقيق النتيجة الإيجابية.