+A
A-

يوسف خليل المؤيد وأولاده تطلق أول مركز لفحص المركبات الثقيلة في البحرين

أطلقت مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاده أول مركز فحص للمركبات الثقيلة في مملكة البحرين وبالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، والذي يقدم لعملائه تجربة متميزة تشمل خدمة جميع أنواع المركبات الثقيلة بالإضافة لخدمة تجديد وتسجيل المركبات.

وصرح مدير تطوير الأعمال احمد الديلمي قائلاً: "المساحة الإجمالية للمركز 22 الف كيلو متر مربع ويستوعب في اليوم الواحد من 100 الى 120 سيارة بحجم استثمار 3 ملايين دينار بحريني ،ويستقبل المركبات الثقيلة التي تتجاوز وزنها ثلاثة اطنان في ما فوق ، ويعتبر هو المركز الوحيد في البحرين لخدمة هذه النوعية من المركبات للصيانة والفحص والتسجيل والهدف الأساسي من أنشائه هو التخفيف على إدارة المرور ، وتخطط المجموعة لفتح مراكز اخرى ولكن للمعدات الخفيفة.

واكد الديلمي أن المجموعة ابرمت تعاقدات مع شركات كثيرة بالبحرين باعتبار ان المؤيد  وكلاء لعدة ماركات ويعمل بالمركز عدد 52 عامل وهناك ورشات تدريبية داخلية  وخارجية حسب احتياجاتنا وايضا الإدارة العامة للمرور ستباشر الجزء الأخر من التدريب ونعتبر  الأولوية للتعيين للبحرينيين.

الجدير بالذكر أن مركز المؤيد لفحص المركبات الثقيلة يتسم بموقعه المميز في المنطقة الصناعية الكائن بمنطقة سترة، كما يتضمن العديد من الفاحصين المحترفين والمعتمدين بالإضافة لمرافق متطورة تقدم للعملاء أفضل الخدمات ووسائل الراحة.

كما يقدم هذا المركز المعتمد من الإدارة العامة للمرور خدمة حجز المواعيد عبر الموقع الإلكتروني مما يتيح للعميل اختيار الموعد الذي يناسبه لأجل إتمام عملية فحص سريعة وموثوقة في خمس خطوات فقط.

وقد قال مدير مجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده السيد محمد المؤيد في تصريح له على هامش حفل إطلاق المركز: "نحن فخورون للغاية بإطلاق أول مركز لخدمة فحص المركبات الثقيلة في البحرين ونتمنى أن يلبي المركز كافة متطلبات واحتياجات قطاع المركبات الثقيلة في البحرين من خدمات البيع والفحص وغيرها من الخدمات المميزة لإرضاء عملائنا الكرام".