+A
A-

جهود كبيرة لتحقيق استضافة ناجحة للمجموعة A لكأس الاتحاد الآسيوي

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية سعادة السيد علي بن أحمد البوعينين، جاهزية الاتحاد لاحتضان مباريات المجموعة A لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2021، والتي ستقام خلال الفترة 21 وحتى 27 مايو الجاري.

وقال البوعينين إن جهودًا كبيرة بذلت خلال الفترة الماضية من خلال عملية التواصل والتنسيق والعمل المستمر بين لجنة التنظيم المحلية والوفد المكلف من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للإشراف على المجموعة، مبينًا كثافة العمل على مختلف المستويات للوصول إلى أفضل مستوى تنظيمي بما يعكس التميز الناجح للاتحاد البحريني لكرة القدم في تحقيق استضافة مثالية في ظل الظروف الراهنة.

وأضاف:"جميع الإجراءات المتبعة في الاستضافة حسب البروتوكول الصحي المتبع في مملكة البحرين في ظل جائحة كورونا الحالية. نحن على تواصل مستمر مع الجهات المعنية في الجانب الصحي بالإضافة إلى وفد الاتحاد الآسيوي بما يضمن سير العملية التنظيمية والإدارية والصحية على الوجه الأمثل".

وأكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية أن الاستضافة تقام للمجموعة للأندية والإداريين المشرفين على التنظيم والحكام بنظام الفقاعة الطبية؛ نظرًا للظروف الراهنة وبما يضمن سلامة جميع الأطراف لسلاسة تسيير المباريات في ظل أجواء صحية آمنة، وعبر التعاون مع وزارة الصحة لإجراء الفحوصات الطبية المطلوبة.

ولفت إلى وجود حلقة عمل كبيرة خلال الأيام الماضية استمرت عبر ساعات طويلة من الجهود المتواصلة بين الاتحاد البحريني لكرة القدم والاتحاد الآسيوي، مبينًا توفير الأمور اللوجستية والتنظيمية والإدارية كافة، متمنيًا التوفيق والنجاح في تحقيق الاستضافة المثالية لمباريات المجموعة.