+A
A-

شركة بابكو للتزويد توقع إتفاقيات مع مجموعة الكويتي لافتتاح مجموعة من مراكز خدمة للسيارات

أعلنت شركة بابكو للتزويد عن توقيع عدة اتفاقيات مع مجموعة الكويتي لافتتاح 7 مراكز لخدمة السيارات في كل من محطة السوق المركزي، ومحطة العدلية، ومحطة الروضة، ومحطة السيف، ومحطة البحير، وعوالي، والساية.

وقد قام بتوقيع الإتفاقيات المهندس جاسم الشيراوي رئيس مجلس إدارة الشركة بحضور كل من المهندس خالد الطيار المدير العام بالوكالة والمهندس خالد الحاج مدير العمليات والمشاريع، كما حضر من جانب مجموعة الكويتي كل من السيد أحمد الكويتي الرئيس التنفيذي للمجموعة والسيد راجيش نامبيار المدير العام والسيد علي الكويتي مدير تطوير الأعمال.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس جاسم الشيراوي قائلا: "نحن مسرورون للغاية بتوقيع هذه العقود مع مؤسسة معروفة مثل مجموعة الكويتي والتي تمتلك خبرة طويلة في مجال خدمة السيارات إضافة الى سلسلة من الماركات الناجحة المنتشرة في مناطق كثيرة في البحرين".

كما ذكر المهندس خالد الطيار أن الشركة تسعى دائما لتنويع الخدمات التكميلية وجعل محطاتها الوجهة المفضلة لزبائن الوقود لما تقدمه من خدمات متميزة.

من جانبه، صرح المهندس خالد الحاج قائلا:" نقوم حاليا بإعادة بناء وتطوير محطاتنا القديمة ضمن برنامج يستمر لعدة سنوات كما أننا بصدد البدء في إنشاء محطات جديدة هذا العام وذلك لتوفير خدمة الوقود لمناطق أكثر في المملكة".

من جهته صرح السيد أحمد الكويتي، الرئيس التنفيذي للمجموعة   قائلا: "نحن فخورون بتوقيع هذه العقود مع شركة بابكو للتزويد."

ومن المعروف أن مجموعة الكويتي بدأت عملياتها في مملكة البحرين في عام 1951، ومنذ بدايتها وهي تعمل من أجل تقديم خدمات عالية الجودة لتحقيق رغبات العملاء على أكمل وجه.

اليوم، مجموعة الكويتي تدير 14 محلاً استراتيجياً في البحرين مع أحدث المعدات، وأنظمة محوسبة بالكامل مدعومة بفريق من المهنيين ذوي المهارات والمؤهلات العالية.