+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بجهود لاعبي باريس أف سي بشعار "فيكتوريوس البحرين"

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن محافظة فريق باريس أف سي الفرنسي بشعار "فيكتوريوس البحرين" على المنافسة بقوة على بطاقات التأهل للدرجة الأولى يؤكد حرص اللاعبين والجهازين الفني والإداري على تحقيق رؤية مجلس الإدارة التي تسعى دائماً لتهيئة الأجواء المثالية للفريق في كافة مباريات الدوري الفرنسي للدرجة الثانية.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالنتيجة التي حققها باريس أف سي بتعادله مع أجاكسيو (1/1) في الأسبوع 37 رغم الظروف التي أحاطت بالفريق أثناء المباراة، مشيداً سموه بالروح القتالية التي يتمتع بها الفريق واستطاعته الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "نشيد بعطاء اللاعبين وحرصهم على الظهور بروح عالية، ونحن سعداء برؤية أسم مملكة البحرين في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية على قميص فريق باريس أف سي الذي يحقق العديد من الأهداف المرجوة وحرص اللاعبين على تقديم المستويات البارزة بهذا الشعار الغالي".

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للفريق في مباراته القادمة أمام شامبلي السبت القادم والتي ستكون مهمة جداً في حسم خوض الفريق مباريات تصفيات الصعود القادمة.

وتعادل باريس أف سي بشعار باريس أف سي مع أجاكسيو (1/1) حيث خاض الفريق أكثر من نصف المباراة بعدد أقل من المنافس بسبب البطاقة الحمراء التي تحصل عليها اللاعب عصمان كانتي، وسجل هدف باريس وارين كادي، رافعاً الفريق رصيده إلى 61 نقطة.