+A
A-

بورويس يعلن رغبته بالتدريب في البحرين

بعد موسم ناجح قضاه مع نادي الهداية السعودي، قال المدرب الوطني للكرة الطائرة محمد حسن بورويس بأنه يرغب في العودة للعمل في البحرين في ظل الضغوطات الأسرية التي عانى منها خلال الفترة الماضية بسبب التنقل فيما بين البحرين والمملكة العربية السعودية والغياب لفترات طويلة عن الأهل.

وكان بورويس قاد نادي الهداية السعودي للفوز بدوري الدرجة الأولى والصعود للدوري الممتاز ليكون أول مدرب بحريني يحقق هذا الإنجاز مع فريق سعودي على مستوى لعبة الكرة الطائرة.

وأوضح بورويس لـ "البلاد سبورت" أنه ينوي العودة للبحرين والعمل مع أحد الأندية المحلية سواء مع فرق الرجال أو الفئات العمرية ولكنه يفضل العمل مع فرق الرجال وفي حال حصل على الفرصة المناسبة والظروف المؤاتية للعمل مع الفئات العمرية فإنه مستعد لذلك.

وأضاف بورويس أن تجربته السابقة مع نادي الهداية السعودي كانت ناجحة ومتميزة في ظل الدعم الذي حظي به من قبل إدارة النادي ولكنه فضل العودة للبحرين رغبة منه في تحقيق الاستقرار الأسري والبقاء في وطنه وبين أهله، خصوصا في ظل جائحة كورونا " كوفيد – 19" والتي صعبت من عملية التنقل بالإضافة إلى أهمية بقاءه بين أهله في ظل هذه الظروف.

يذكر أن المدرب محمد حسن بورويس يعتبر أحد أكفأ المدربين على الساحة المحلية وكانت له عدة تجارب مع كلا من أندية الأهلي والشباب وعدة أندية أخرى، بيد أن أطول فترة تدريبية كانت  مع نادي الشباب لمدة 9 سنوات، كما أنه عمل ضمن الجهاز الفني لمنتخب السيدات.