+A
A-

عبدالواحد مساعدا لمدرب منتخب شباب الطائرة

انضم المدرب الوطني للكرة الطائرة يوسف عبدالواحد إلى الجهاز الفني لمنتخب الشباب تحت 21 عام للعمل كمساعد للمدرب البرازيلي " راميريز" خلال الفترة القادمة.

واختار الاتحاد البحريني للكرة الطائرة المدرب يوسف عبدالواحد ليكون مساعدا للمدرب في بطولة العالم تحت 21 والتي ستقام في إيطاليا وبلغاريا خلال شهري سبتمبر وأكتوبر القادمين.

ومن المتوقع أن يبدأ عبدالواحد مهام عمله خلال الفترة القادمة مع المنتخب الذي يستعد محليا للمشاركة العالمية تحت قيادة المدرب "راميريز"، كما أن عبدالواحد سبق وأن عمل مع الأخير بنادي داركليب وهو أحد أبرز المدربين المحليين على مستوى الفئات العمرية وتخرج على يديه عدد من اللاعبين في مختلف الأندية التي عمل بها ومن أبرزها نادي داركليب.

يذكر أن قائمة منتخب الشباب تحت 21 تضم 19 لاعبا وهم جعفر موسى جعفر، حسين محمد عيسى (نادي النصر)، عبدالغني عبدالمجيد (نادي النجمة)، محمد هادي حسين (نادي المحرق) في مركز صناعة اللعب، عبدالله محمد جعفر، حسن ناصر حسين (داركليب)، أحمد صادق (نادي النجمة)، سيد أمين مصطفى (نادي التضامن)، محمد جعفر عيسى (بني جمرة)، سيد هاشم سيد عيسى (نادي النبيه صالح) في مركز (4).

كما تضم القائمة علي محمد جواد (نادي النجمة)، اسماعيل عبدالله المنصوري (نادي المحرق)، علي سلمان حسن (نادي اتحاد الريف)، حسن أحمد محمد، حسن أحمد محمد (نادي داركليب) في مركز (3)، وبدر محمد ناصر (نادي المحرق)، وحسين عبدالرضا حسن (نادي النبيه صالح) في مركز اللاعب الحر، ومجتبى حسن ابراهيم (نادي التضامن)، محمد عبدالعظيم (نادي النجمة) في مركز (2).